سقوط 27 تاجر مخدرات بـ273 طربة حشيش وهيروين في 10 محافظات

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

حققت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بالتنسيق مع قطاعي «الأمن الوطنى- الأمن العام»، ومختلف مديريات الأمن، العديد من النتائج الإيجابية، من خلال الحملات المكثفة التي شنتها لملاحقة تجار ومهربي ومروجي المواد المخدرة.

في الغربية.. تمكنت الأجهزة الأمنية، من ضبط 4 أشخاص لأحدهم معلومات جنائية، وبحوزتهم 152 طربة لمخدر الحشيش وزنت 15,200 كيلو جرام، مبلغ مالى، 2 سلاح أبيض، 4 هواتف محمولة.

في المنيا.. ألقت الأجهزة الأمنية القبض على 3 أشخاص لإثنين منهم معلومات جنائية، وبحوزتهم 44 طربة لمخدر الحشيش وزنت 4,400 كيلو جرام، سلاح أبيض، مبلغ مالى، 2 هاتف محمول.
    
في أمن كفرالشيخ.. ضبطت الأجهرة الأمنية، أحد الأشخاص، وبحوزته كمية من مخدر الهيروين مبلغ مالى، هاتف محمول.. وفي الإسكندرية، نجحت الأجهزة الأمنية، في ضبط 4 أشخاص، وبحوزتهم كمية من مخدر الحشيش، مبلغ مالى، 4 هواتف محمولة،

في مطروح.. ألقت الأجهزة الأمنية، القبض على أحد الأشخاص له معلومات جنائية، وبحوزته 12 طربة لمخدر الحشيش وزنت 1,200 كيلو جرام، مبلغ مالى، هاتف محمول.. وفي القليوبية.. ضبطت الأجهزة الأمنية، أحد الأشخاص له معلومات جنائية، وبحوزته كمية من المواد المخدرة «الهيروين، الآيس "الشابو"، عدد من الأقراص المخدرة لعقار الترامادول، سلاح أبيض، ميزان حساس، مبلغ مالى، 3 هواتف محمول».

في الشرقية.. تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط 4 أشخاص، لإثنين منهم معلومات جنائية، وبحوزتهم كمية من مخدر الهيروين، مبلغ مالى، 4 هواتف محمولة.. وفي الإسماعيلية، تم ضبط 3 أشخاص، وبحوزتهم 65 طربة لمخدر الحشيش وزنت 6,500 كيلو جرام، مبلغ مالى، 3 هواتف محمول.

في الجيزة.. ضبطت الأجهزة الأمنية، شخصين لأحدهما معلومات جنائية، وبحوزتهما كمية من مخدر الحشيش، عدد من الأقراص المخدرة لعقار الترامادول، مبلغ مالى، هاتف محمول.. في البحيرة.
تمكنت الأجهزة الأمنية، من ضبط شخصين، لهما معلومات جنائية، وبحوزتهما كمية من مخدر الهيروين، مبلغ مالى، 2 هاتف محمول.. ومنطقة السحر والجمال، تم ضبط شخصين، وبحوزتهما كمية من المواد المخدرة «البانجو، الحشيش، الهيروين، مبلغ مالى، 2 هاتف محمول».. وبمواجهة المتهمين بالمضبوطات أيدوا ماجاء بالتحريات.