فى مسابقات «الفنون المسرحية والإلقاء ومسرحة المناهج»..

«تعليم القليوبية» تحصد المراكز المتقدمة على مستوى الجمهورية

صورة توضيحية
صورة توضيحية

هنأت سماح إبراهيم، مدير مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، الطلاب الفائزين بالمراكز المتقدمة فى مسابقات «الفنون المسرحية والإلقاء ومسرحة المناهج»، والتى شهدت منافسات بين الطلاب على مستوى الجمهورية.

وأعلنت «إبراهيم»، فوز إدارة طوخ التعليمية بالمركز الرابع والخامس جمهوريا في مسابقة «مسرحة المناهج»، فيما حصدت الإدارة أيضا المركز الخامس جمهوريا فى مسابقة «الإلقاء».

وأضافت مدير «تعليم القليوبية»، أن إدارة العبور التعليمية، فازت بالمركز الثاني جمهوريا، في مسابقة الفنون المسرحية، فيما حصدت إدارة طوخ التعليمية المركز الرابع جمهوريا.

ووجهت «سماح إبراهيم»، الشكر والتقدير لتوجيه عام المسرح بقيادة محمد عبدالمنعم، موجه عام المسرح بالمديرية، وموجهي المسرح، ومعلمي الإدارات التعليمية، والمشرفين المسئولين عن الطلبة، وأثنت على أداء الطلاب وأشادت بمواهبهم وتميزهم بين أقرانهم فى الإدارات والمحافظات الأخرى.
وأعلنت مدير «تعليم القليوبية»، تقديم الدعم الكامل للمتفوقين والمتميزين والموهوبين في كافة الأنشطة والمسابقات من أبناء محافظة القليوبية في مختلف المراحل الدراسية والشهادات، مشيرة إلى استمرار الدعم الكامل لتطوير العملية التعليمية وتحسين الخدمات المقدمة للطلاب والمعلمين.

وأعربت، عن سعادتها لتميز أبناء المحافظة في كافة المجالات وحصد أبنائها المراكز الأولى والمتقدمة في مختلف المسابقات كما قدمت التهنئة لمديرى عموم الإدارات التعليمية ومديرى المدارس الفائزة وحثتهم على بذل المزيد من الجهد والتميز.

 

ترشيحاتنا