مدير «تأمين صحى القليوبية» يتابع الإجراءات الاحترازية فى امتحانات معهد «التمريض»

جانب من الجولة
جانب من الجولة

نظم الدكتور جمال سلامة، مدير عام فرع القليوبية للتأمين الصحى، زيارة مفاجئة لمعهد تمريض النيل بشبرا الخيمة، لمتابعة امتحانات طلاب الفرقة الأولى والثانية، والاطمئنان على الطلاب، والتأكد من الالتزام بالإجراءات الاحترازية ووسائل تهوية اللجان والالتزام بإجراءات التباعد الاجتماعى لحماية الطلاب من انتشار الأمراض.
جاءت الجولة بحضور الدكتور الدكتور محمد مصطفى، مديرالشئون الطبيه بفرع القليوبية، والدكتور أحمد عبدالحفيظ، مدير مستشفى النيل، والدكتورة صفاء عبد المحسن، مديرة معهد التمريض بشبرا الخيمة .
وأدار الدكتور جمال سلامة، مدير عام فرع القليوبية للتأمين الصحى، حديثا مع طلاب المعهد بشأن احتياجاتهم المطلوب توافرها داخل اللجان لتوفير المناخ المناسب أثناء فترة الامتحانات.

على جانب آخر كان الدكتور جمال سلامة، مدير عام فرع القليوبية للتأمين الصحى، قد ناقش عددا من القضايا الهامة والمحورية التى تواجه أطقم العمل فى المستشفيات والعيادات التأمينية بفرع القليوبية، خلال اجتماعه بمديرى مستشفيات النيل، وبنها، وبهتيم، والإخصائيين الاجتماعيين بجميع المستشفيات المسئولين عن تنسيق التحويلات الداخلية بين المستشفيات والعيادات .. وتطرقت المناقشات إلى آلية وطريقة العمل بين المستشفيات بما يحقق الخدمة المأمولة للمرضى المترددين على المستشفيات التأمينية.

وناقش الاجتماع عددا من القضايا الهامة التى تستهدف تحسين وتطوير الخدمة الطبية، وتخفيف الأوجاع عن المرضى، كما تمت مناقشة أهم المشكلات التى تواجه أطقم العمل فى المستشفيات والعيادات التأمينية، وتم طرح ومناقشة عددا من الحلول التى يمكن بها إنهاء الأزمات لضمان تقديم أفضل الخدمات الطبية والعلاجية المتميزة للمرضى المترددين على المستشفيات والعيادات التأمينية بالقليوبية.

وشدد الدكتور جمال سلامة، على أهمية تطوير الخدمات الطبية، وحسن استقبال المرضى، قائلا: «نحن جميعا نعمل من أجل توفير الراحة للمريض، وعلينا تحقيق أقصى طموحات المرضى المترددين على المستشفيات والعيادات الخاصة بالتأمين الصحى».

وأكد على أهمية المتابعة المستمرة، ومراجعة كشوف الصيدليات، والوقوف على حقيقة توافر الأدوية بالصيدليات من عدمه خاصة الأدوية الخاصة بأصحاب الأمراض المزمنة، مؤكدا على أهمية تفعيل مبدأ الإنسانية فى التعامل مع المرضى، والعمل على تخفيف أوجاعهم وآلامهم .

وأوصى «سلامة»، المسئولين بالمستشفيات والعيادات التأمينية، قال فيها، إن المتابعة المستمرة للحالات المرضية فى جميع الأقسام، والاستماع إلى المشكلات الطارئة التى تواجه المرضى وأطقم العمل والإسراع بإنهائها، أحد أهم إنجاح المنظومة الطبية والعلاجية تزامنا مع اهتمام القيادة السياسية بملف الصحة، يجعل الجميع فى تنافس لتحقيق أقصى ما يمكن تحقيقه من أجل توفير صحة جيدة للمواطنين.

ترشيحاتنا