الأجهزة التنفيذية بالقاهرة تتصدى لتعديات على أملاك الدولة بالزاوية الحمراء

جانب من الا عمال
جانب من الا عمال

قامت الأجهزة التنفيذية بحي الزاوية الحمراء، بشن حملة مكبرة للتصدي لكافة التعديات على أملاك الدولة، بقيادة اللواء عبد الله عزت رئيس الحي، وإدارة التنظيم وجميع الإدارات الميدانية والمعنية بالحي.
وأسفرت الحملة عن إزالة "كشك" مخالف مقام على أملاك الدولة، كما تم إزالة حجرتين أمام وخلف بلوك ( ١٤٣-١٤٤-١٤٥ ) بمساكن الزاوية الحمراء الجديدة، وجاري استكمال الإزالات.
 
وواصلت الأجهزة التنفيذية بالحي مجهوداتها في إزالة التعديات على أملاك الدولة ببلوك ٢٨ مساكن الزاوية الجديدة على شارع العبور، كما تم إزالة أبواب حديدية لتحويل شقة من سكني لتجارى بشارع المهندس الرشيدي مدينة النور.
 
كان اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، قد شدد على رؤساء الأحياء بالتنسيق مع إدارة المتغيرات المكانية بالمحافظة لرصد أية مخالفات وإزالتها على الفور والتعامل بكل حزم مع كافة أشكال البناء المخالف أو التعديات علي أراضى أملاك الدولة سواء التابعة للمحافظة أو التابعة لجهات الولاية مثل الرى والزراعة واتخاذ الإجراءات اللازمة لمنع عودتها مرة اخرى والحفاظ على كافة الأراضى التي تم استردادها .
 
وأكد محافظ القاهرة أن ملف منع البناء المخالف وإزالة التعديات على الأراضي أملاك الدولة يأتي فى مقدمة اولويات أجهزة محافظة القاهرة تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بالعمل بكل حزم لترسيخ دولة القانون والتصدى بكل قوة لملف البناء المخالف والتعديات على الأراضى أملاك الدولة ونهر النيل والأراضى الزراعية ورصد كافة اشكال التعديات على المجاري المائية وازالتها في مهدها .
وأشار محافظ القاهرة إلى أن منظومة المتغيرات المكانية بالمحافظة تعمل على رصد التعديات والمخالفات بشكل يومى ليتم التعامل الفورى معها مشددًا على ضرورة تطبيق القانون وإزالة كافة المخالفات فى المهد .
 
 

ترشيحاتنا