تاهل ميار شريف للدور الثاني من بطولة مدريد المفتوحة للتنس .. والناشئين فى دور الثمانية ببطولة إفريقيا

ميار شريف
ميار شريف

 


تأهلت ميار شريف بطلة التنس و المصنفة رقم 59 عالميا للدور الثاني من بطولة مدريد المفتوحة للتنس ذات الـ 1000 نقطة بعد انسحاب منافستها الإيطالية كاميلا جورجي المصنفة رقم 30 عالميا

وكانت كل لاعبة قد حسمت مجموعة، 4-6، 6-4 قبل أن تنسحب اللاعبة الإيطالية بداعي الإصابة في الركبة.

وتقدمت ميار شريف بطلة التنس المصرية مركزين في تصنيف محترفات التنس الصادر  عن اتحاد المحترفين لتحتل المركز الـ 59 بدلا من 61 .

وودعت بطلة التنس المصرية ميار شريف بطولة أويراس المفتوحة للتنس بالبرتغال من دور نصف النهائي بعد الهزيمة أمام الإسبانية ريبيكا ماساروفا بمجموعتين مقابل لا شيء.

جاءت نتائج الأشواط كالتالي: 6-4، 7-5.

على جانب آخر كانت أنس جابر بطلة التنس التونسية، قد أعلنت عن انسحابها من بطولة مدريد للتنس التي تحمل لقبها، وذلك بسبب الاصابة.

ونشرت أنس جابر عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي تويتر تغريدة قالت خلالها : “مرحبًا من مدريد بعد المزيد من الفحوصات الطبية، تبين أنه لدي تمزق صغير في ربلة السابق وسأكون بحاجة إلى المزيد من الوقت من أجعل التعافي”.

وواصلت نجمة التنس : “حزينة للإعلان أني لن أتمكن من المنافسة والدفاع عن لقبي في دورة مدريد، أتطلع للعودة العام المقبل” .


على جانب تأهل لاعبو منتخب مصر للتنس للناشئين والناشئات الى دور الثمانية في بطولة إفريقيا تحت 16 عامًا والمقامة حاليا فى الجزائر وتستمر منافساتها حتى يوم 29 أبريل الجاري.

ويشارك فراعنة التنس بعدد 6 لاعبين ولاعبات هم كريم مبروك ومحمد ناصر واياد عزت وجنى حسام وجيان ابراهيم وكارينا محمد تحت قيادة المدربين مينا ناصر ورنا ثروت .
 

ترشيحاتنا