في دراما رمضان.. 4 نجوم تألقوا في أدوار الشر

ايمان العاصي
ايمان العاصي

خطف عدد من النجوم أنظار الجميع في دراما رمضان 2023 بتألقهم في تقديم أدوار الشر وانتظر الجمهور الحلقات الأخيرة من الاعمال لمشاهدة نهايتهم ومن ابرز هؤلاء النجوم الفنانة إيمان العاصي والتي جسدت للمرة الأولى دور الشر في مسلسل "جعفر العمدة".

وذلك من خلال تقديمها لدور دلال ضمن احداث العمل مسلسل "جعفر العمدة" من بطولة محمد رمضان وهالة صدقي وأحمد داش ومي كساب وأحمد فهيم من تأليف وإخراج محمد سامي وسيناريو وحوار محمد سامي ومهاب طارق وأيضا من النجوم الذين تألقوا في أدوار الشر رغم ظهورهم الأول في هذا الدور الفنان أحمد عيد في مسلسل "عملة نادرة".

حيث اشاد الجميع بظهور أحمد عيد الاول بعيدا عن الكوميديا بدور "مسعود عبد الجبار" مسلسل "عملة نادرة" من بطولة نيللي كريم وجمال سليمان ومريم الخشت وندى موسى وكمال ابو رية من تاليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

كما تألق باسم سمرة في دور الشر بمسلسل "بابا المجال" من خلال شخصية عزوز مسلسل "بابا المجال" من بطولة مصطفى شعبان ونسرين أمين وجومانا مراد ورياض الخولي وسوسن بدر من تاليف محمد الشواف وأحمد خالد موسى.

وكذلك الفنان دياب لفت الأنظار من خلال شخصية صالح عطية في مسلسل "تحت الوصاية" بطولة منى زكي ورشدي الشامي وأحمد خالد صالح ومها نصار من تاليف خالد وشيرين دياب وإخراج محمد شاكر خضير.

 

ترشيحاتنا