ضمن الخطة الاستثمارية.. نائب محافظ القاهرة يتفقد تطوير شوارع روض الفرج

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

قام الدكتور حسام فوزي نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشمالية، اليوم الأربعاء، بعدة جولات ميدانية بأحياء المنطقة، وذلك لمتابعة سير العمل وتفقد حالة النظافة بالشوارع.

وتفقد نائب محافظ القاهرة خلال جولاته حي روض الفرج، لمتابعة أعمال الرصف والتطوير الجارية ببعض شوارع الحي.
وأكد الدكتور حسام فوزي على رفع كفاءة الشوارع والطرق والمحاور الرئيسية ضمن مشاريع الخطة الاستثمارية مع الإلتزام بالجدول الزمني المحدد لها للعام المالي لتحقيق الاستفادة للمواطنين من المشروعات الخدمية الجاري تنفيذها.
 كما شدد على ضرورة متابعة شركات الرصف المنفذة للأعمال بصفة دورية مع مراعاة الالتزام بالمواصفات المحددة للأعمال لضمان عوامل الاستدامة والحفاظ على ما تم ضخه من اعتمادات مالية فى تلك المشروعات لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.
 
 
كان اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، قد أكد على أن تحقيق مصلحة المواطن هى هدف العمل المشترك بين أعضاء مجلس النواب والأجهزة التنفيذية بالمحافظة مشيرًا إلى أن الجهود متواصلة بشكل دائم ومثمر مع النواب بهدف المساهمة في حل مشاكل المواطنين وتوفير احتياجاتهم مع وجود تكامل بينهما لدعم الخدمات المقدمة للمواطنين .
وأشار محافظ القاهرة إلى أن الدولة تبذل قصارى جهدها لإستكمال خطط التنمية من أجل المواطنين وتوفير كافة الخدمات لهم .
وشدد محافظ القاهرة خلال اللقاء على ضرورة التواجد الميدانى لرؤساء الأحياء بالشارع والتعاون مع النواب لحل مشاكل المواطنين .