في النصف الثاني من رمضان .. مسلسلات جديدة ينتظرها الجمهور

مسلسل تحت الوصاية
مسلسل تحت الوصاية

5 أيام تفصلنا عن بدء موسم جديد من دراما رمضان ضمن مسلسلات الـ 15 حلقة فبعد أن يودع الجمهور 5 مسلسلات تنتهي خلال النصف الأول من رمضان ابرزهم "مذكرات زوج" و"الصفارة" و"علاقة مشروعة" و"الهرشة السابعة" و"رشيد" يستبقل الجمهور 5 مسلسلات جديدة.

ومن أبرز هذه المسلسلات والتي ينتظرها الجمهور مسلسل "جت سليمة" والذي يمثل عودة دنيا سمير غانم إلى دراما رمضان بعد غياب ويشاركها البطولة محمد سلام وسامي مغاوري وشيرين ومحمد ثروت وسيد رجب وخالد الصاوي وكريم عفيفي من تأليف كريم يوسف وسامح جمال وإخراج إسلام خيري.

كما ينتظر الجمهور عرض مسلسل "تحت الوصاية" والذي تعود به الفنانة منى زكي إلى دراما رمضان بعد غيابها العام الماضي ويشاركها البطولة دياب ونسرين أمين ونهى عابدين ومها نصار ورشدي الشامي من تأليف شيرين دياب وخالد دياب وإخراج محمد شاكر خضير.

وثالث الأعمال الدرامية التي ينتظرها الجمهور مسلسل "تلت التلاتة" بطولة غادة عبدالرازق وأحمد مجدى ومى سليم ومصطفى درويش وليلى أحمد زاهر ومحمد القس من تأليف هبة الحسينى وإخراج حسن صالح كما تقدم الفنانة منة شلبي للعام الثاني على التوالي مسلسل 15 حلقة بعد "بطلوع الروح" العام الماضي.

فمن المقرر أن يعرض لها مسلسل "تغيير جو" في النصف الثاني من رمضان ويشاركها البطولة إياد نصار وميرفت أمين وصالح بكري من تأليف منى الشيمي ومجدي أمين وإخراج مريم أبو عوف كما ينتظر الجمهور عرض مسلسل "الصندوق".

مسلسل "الصندوق" بطولة أحمد داش وهدى المفتي وعلي قاسم وسماح أنور من تأليف مصطفى صقر وإخراج مروان عبد المنعم ومن المقرر أيضا عرض مسلسل "كشف مستعجل" بطولة مصطفى خاطر ومحمد عبد الرحمن وهنادي مهنا من تأليف إيهاب بليبل وإخراج شادي الرملي وذلك بعد أن تم عرضه على إحدى منصات العرض الالكترونية في النصف الاول من رمضان.

 

ترشيحاتنا