الزمالك يخوض تدريبه الختامي استعدادا للمريخ السوداني بمشاركة الدوليين

الزمالك
الزمالك

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبه الختامي اليوم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة المريخ السوداني المقبلة في الجولة الأخيرة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي ستقام غدا الجمعة باستاد القاهرة الدولي.

وشهد التدريب مشاركة الثلاثي محمد صبحي وأحمد فتوح وأحمد سيد "زيزو" في التدريبات الجماعية للفريق الأبيض بعد عودتهم من صفوف المنتخب الأول، عقب حصولهم على راحة بالأمس من التدريبات.

وجاء تدريب اليوم خفيفا حتى لا يتعرض اللاعبون للإرهاق قبل لقاء الغد، وفضل الجهاز الفني بقيادة أحمد عبد المقصود النزول بالحمل البدني في مران اليوم.

وخاض اللاعبون فقرة خططية في ختام التدريب، شهدت التركيز على تطبيق بعض الجوانب الفنية التي سيتم تنفيذها في لقاء الغد أمام المريخ السوداني.

وينتظم اليوم الخميس فريق الزمالك في معسكر مغلق بأحد الفنادق القريبة من ستاد القاهرة الدولي، استعدادا لخوض مباراة المريخ السوداني المقرر لها غدا الجمعة .

ويدير المباراة طاقم تحكيم مكون من، صمويل يوكييوندا حكم الساحة من رواند، ويعاونه مواطنه ديودوني موتيومانا حكم مساعد أول، وإيميري نيونجابو من بوروندي حكم مساعد ثاني، والراواندي روزيندانا ناسورو حكم رابع.

ويراقب المباراة سليمان يوسف من أوغندا، وتم اختيار التنزاني چوناسان كاسانو منسق عام للمباراة ، ويراقب الحكام بوناڤينتور كودچيا من دولة بنين.

ترشيحاتنا