رغم رفض اللاعب.. نجم برشلونة يعود لدائرة اهتمامات مانشستر يونايتد

فرينكي دي يونج
فرينكي دي يونج

وكالات
في الوقت الذي يستعد فيه مانشستر يونايتد لنصب شباكه مجددا حول نجم فريق برشلونة فرينكي دي يونج، وجه نجم إنجليزي كبير طلبا خاصا لإدارة "الشياطين الحمر" حتى لا تبدو مجددا بمظهر "اليائس".
ليس سرا أن مانشستر يونايتد مهتم للغاية بخدمات نجم برشلونة، فقد حاول ضمه أكثر من مرة، إلا أن كل محاولاته باءت بالفشل حتى الآن، بحسب ما ذكرت وكالة الأنباء الألمانية.
ومع اقتراب كل فترة انتقالات، يضع يونايتد فرينكي دي يونج على رأس قائمة اللاعبين المطلوبين في الفريق، حيث يبدي النادي استعداده لفتح خزائنه بكل سخاء من أجل لاعب الوسط الهولندي.
وأمام هذا الوضع "اليائس" وجه أسطورة الدوري الإنجليزي أندي كول طلبا عاجلا لمانشستر يوناتيد، وقال عبر موقع صحيفة ميرور الإنجليزية: "على مانشستر يوناتيد التخلي عن حلم ضم دي يونج".

وأضاف كول (51 عاما) أن دي يونج "ليس لاعب خط الوسط الذي يمكنه القيام بخدمة أسلوب يونايتد".

وتابع: "إنه لاعب جيد للغاية ولا جدال في ذلك. لكن إذا نظرت إلى قصة الانتقالات الخاصة بالموسم الماضي فإنك تتساءل لماذا يريد مانشستر يوناتيد وضع نفسه في هذا الموقف مرة أخرى؟".

يشار إلى مانشستر يوناتيد، حاول كثيرا في الموسم الماضي ضم دي يونج، إلا أن اللاعب رفض الانتقال إلى الفريق الإنجليزي، وفضل البقاء مع برشلونة.

وأردف كول: "مانشستر يوناتيد بحاجة إلى لاعبين يرغبون في الانتقال إليه مثل كاسيميرو. محاولة التعاقد مع دي يونج تجعل النادي يبدو يائسا. إننا نتحدث عن فريق مانشستر يونايتد".

يشار إلى أن فرينكي دي يونج (25 عاما)، انتقل إلى برشلونة قادما من أياكس أمستردام.

ويرتبط دي يونج بعقد مع "البلوجرانا" حتى صيف 2026. ولا يمانع برشلونة في بيع لاعبه شريطة الحصول على مقابل مادي كبير.

ترشيحاتنا