آحمد دياب في رمضان ببطولة إذاعية

احمد دياب
احمد دياب

تعاقد الفنان الصاعد أحمد دياب علي القيام بأول بطولة له في مجال الدراما الإذاعية حيث يقوم حالياً بتسجيل مسامع دوره في المسلسل الإذاعي الكوميدي "الدور السادس".

وفي بيان صحفي ، أعرب الفنان أحمد دياب عن حماسه للتجربة الجديدة، واستمتاعه بتفاصيل العمل، وقناعته أن الدراما الإذاعية تضع موهبة أي فنان أمام اختبار حقيقي، حيث عليه أن يترجم كل إنفعالاته ومشاعره باستخدام أدواته الصوتية فقطَ. 

وعن أحداث المسلسل يقول الفنان أحمد دياب إنه يدور في عمارة قديمة بحي الدقي، ورث فيها الملاك الشقق السكنية من جيل إلى آخر حتى أصبحوا عائلة واحدة كبيرة، وبخاصة سكان الدور السادس، الذي يرتبط سكانه بعلاقة قوية.

تبدأ الأحداث في التصاعد عندما تحصل إحدى الساكنات على منحة بالخارج، وتضطر إلى إيجار شقتها، فيبدأ الدور السادس وأهله في استقبال المستأجرين غريبي الأطوار واحداً بعد الآخر، ثم يتفاعل المستأجرون مع باقي سكان العمارة في إطار اجتماعي كوميدي بإيقاع سريع.

المسلسل يتمتع بروح شبابية خالصة، حيث إن كل صناع العمل وأبطاله من الشباب الموهوب، والمفاجأة هي إعطاء المساحة لأول مرة لبعض مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي أصحاب الموهبة الفطرية.

المسلسل إنتاج راديو مصر 88.7FM ومن تأليف ياسر الزهار وإخراج أحمد زناتي بإشراف من أستاذة أميمة شكري رئيسة الإدارة المركزية للأخبار المسموعة والمشرف العام على راديو مصر، وسيتم إذاعة المسلسل في النصف الثاني من شهر رمضان الكريم.

إلى جانب قيامه بالمشاركة في عدد كبير من العروض المسرحية مع بعض الفرق المستقلة، كان الفنان أحمد دياب قد قام بالمشاركة في عدد كبير من الأعمال التليفزيونية والسينمائية منها مسلسل الاختيار، أبو العروسة، الضاحك الباكي، المداح، وهناك عدد من الأعمال قام بتصويرها بالفعل وينتظر عرضها في موسم الأعياد القادم.

ترشيحاتنا