تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع أمام ستاد بريست بالدوري الفرنسي

كريستوف جالتييه المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان
كريستوف جالتييه المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان

استقر كريستوف جالتييه المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان على التشكيل المتوقع الذي سوف يخوض به لقاء اليوم أمام نظيره ستاد بريست، ضمن منافسات الدوري الفرنسي.
تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع لمباراة بريست:
حراسة المرمى: دوناروما
خط الدفاع: دانيلو- راموس- موكيلي. 
خط الوسط: حكيمي- فيتينها- فيراتي- فابيان رويز- نونو مينديز. 
خط الهجوم: ميسي- مبابي.
ويحل فريق باريس سان جيرمان ضيفًا ثقيلا على نظيره ستاد بريست، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 27، من مسابقة الدوري الفرنسي ليج 1، لموسم 2022- 2023.
يحتضن ملعب "فرانسيس جنيه بلي"، المباراة المرتقبة، التي تجمع بين ستاد بريست وباريس سان جيرمان، وذلك ضمن مشوار العملاق الباريسي للحفاظ على اللقب.
يتصدر باريس سان جيرمان جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 63 نقطة وبفارق 8 نقاط عن الوصيف مارسيليا، من لعب 26 مباراة، حقق الفوز في 20، وتعادل في 3، بينما تلقى 3 هزائم.
في حين يتواجد ستاد بريست في المركز الخامس عشر برصيد 23 نقطة، من نفس عدد المباريات، ويأمل في تحقيق الفوز؛ من أجل الوصول إلى النقطة الـ 26، ومن ثم تقليل الفارق بينه وبين نانت؛ صاحب المركز الـ 14 إلى نقطتين فقط.
يدخل باريس سان جيرمان المباراة اليوم بهدف واحد وهو تحقيق الفوز لمصالحة جماهيره، بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا على يد نظيره الألماني، بايرن ميونخ، ويمني نفسه بأن يخرج من اللقاء بنتيجة جيدة، تضمن له الابتعاد بصدارة البطولة المحلية.
بينما يدخل بريست اللقاء، متحصنًا بعاملي الأرض والجمهور؛ حيث يلاقي سان جيرمان على أرضه، ويسعى لتحقيق نتيجة إيجابية مستغلا المعنويات المنخفضة لدى الباريسيين، بعد وداع دوري الأبطال، وتحقيق نتيجة سلبية في الذهاب والعودة أمام العملاق البافاري.
موعد مباراة ستاد بريست أمام باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي 
من المقرر أن تنطلق مواجهة باريس سان جيرمان أمام ستاد بريست، مساء اليوم السبت الموافق 10 مارس، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة، بتوقيت القاهرة.
القنوات الناقلة لمباراة ستاد بريست وباريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي
تذاع مباراة باريس سان جيرمان أمام نظيره ستاد بريست في الدوري الفرنسي، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الرياضية الناقل الرسمي لمباريات بطولة الدوري الفرنسي هذا الموسم.
 

ترشيحاتنا