استقرار سعر الدولار بالبنوك العاملة فى السوق المصرية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

 
سجل سعر الدولار أمام الجنيه في البنك المركزي المصرياليوم الاربعاء 30.76 جنيها للشراء و 30.86 جنيها للبيع.
 
بينما بلغ سعر الدولار في المتوسط  بالبنوك نحو 30.78 جنيها للشراء و 30.88 جنيها للبيع في بنوك " الأهلي المتحد، المصرف العربي الدولي، الإمارات دبي الوطني، قطر الأهلي الوطني QNB، الاسكندرية، اتش اس بي سي، التجاري الدولي CIB، ابوظبي التجاري، فيصل الاسلامي، الكويت الوطني، قناة السويس، كريدي أجريكول، بلوم، المصرف المتحد، قناة السويس، المشرق، المصري لتنمية الصادرات، الاستثمار العربي".
 
وبالنسبة لأعلي سعر جاء في في مصرف أبوظبي الاسلامي حيث سجل 30.83 جنيها للشراء و 30.88 جنيها للبيع و يليه  ثاني أعلي سعر دولار في البنوك أمام الجنيه حوال 30.8 جنيها للشراء و 30.88 جنيها للبيع في ميد بنك.
 
بينما بلغ أقل سعر دولار في البنوك جوالي 30.68 جنيها للشراء و 30.76 جنيها للبيع أمام الجنيه في بنوك " مصر،الأهلي، التنمية الصناعية".
 
كما أعلن البنك المركزي المصري عن ارتفاع الاحتياطي النقدي بنهاية فبراير الماضي بمعدل 128 مليون دولار على أساس شهري كما أن الاحتياطي في نهاية تعاملات فبراير الماضي قد زاد إلى 34.352 مليار دولار بعد أن كان 34.224 مليار في مطلع العام الجاري يتكون الاحتياطي النقدي لمصر من حاصلات الصادرات المصرية وعوائد قناة السويس والقطاع السياحي، باعتبارها إحدى ركائز الاحتياطي، بالإضافة إلى الاحتياطي الذهبي والعملات الأجنبية.

ترشيحاتنا