بـ 8 أعمال.. مسلسلات الـ 15 حلقة تسيطر على دراما رمضان

بوستر مسلسل الهرشة السابعة
بوستر مسلسل الهرشة السابعة

إهتم صناع وأبطال دراما رمضان بالترويج عن أعمالهم وكشف تفاصيل شخصياتهم قبل أيام من بدء الموسم الدرامي الرمضاني وكان من أبرز الاتفاقات التي اجتمع عليها عدد من الفنانين رغم اختلاف قصص الأعمال الدرامية وابطالها هو سيطرت مسلسلات الـ 15 حلقة على الموسم الدرامي الرمضاني القادم.

 

ومن ابرز هذه الاعمال مسلسل "تحت الوصاية" والذي تعود به الفنانة منى زكي إلى دراما رمضان بعد غياب العام الماضي ويشاركها البطولة كلا من دياب ونسرين أمين وعلي الطيب وأحمد خالد صالح ورشدي الشامي من تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج محمد شاكر خضير.

 

كما يعود ايضا الفنان أحمد أمين إلى الكوميديا من خلال مسلسل "الصفارة" الذي تدور احداثه في اطار 15 حلقة والمقرر عرضه رمضان القادم 2023 ويشاركه البطولة طه دسوقى وآية سماحة وحاتم صلاح وإنعام سالوسة ومحمد رضوان ومحمود البزاوي من إخراج علاء إسماعيل.

 

 

ومن الاعمال الدرامية الاخرى التي تدور احدثها في إطار 15 حلقة مسلسل "مذكرات زوج" من بطولة طارق لطفي وخالد الصاوي وعائشة بن احمد ونور النبوي وهناء الشوربجي من تأليف أحمد بهجت ومحمد سليمان عبد المالك ومن إخراج تامر نادي.

 

 

ورابع هذه الاعمال مسلسل "كشف مستعجل" من بطولة محمد عبد الرحمن ومصطفى ‏‏خاطر وهنادي مهنا وإلهام وجدي ومحمد ‏‏لطفي ومحمد علي ‏رزق من تأليف إيهاب بليبل وإخراج شادي الرملي أما خامس هذه الاعمال هو مسلسل "علاقة مشروعة".

 

من بطولة ياسر جلال ومي عمر وداليا مصطفى ومراد مكرم وبسنت شوقي وميمي جمال من تأليف سماح الحريري وإخراج خالد مرعي وأيضا انضم مسلسل "تغيير جو" إلى قائمة مسلسلات الـ 15 حلقة من بطولة منة شلبي وأحمد مالك وإياد نصار من تأليف منى الشيمي وإخراج مريم أبوعوف.

 

وأيضا مسلسل "الهرشة السابعة" من بطولة أمينة خليل ومحمد شاهين وعلى قاسم وأسماء جلال وعايدة رياض ومحمد محمود من تأليف مريم نعوم وإخراج كريم الشناوي واخيرا مسلسل "جت سليمة" من بطولة دنيا سمير غانم ومحمد سلام وسامي مغاوري وشيرين ومحمد ثروت وخالد الصاوي ومايان السيد من تأليف كريم يوسف وسامح جمال وإخراج إسلام خيري.

 

ترشيحاتنا