اقبال كثيف من المواطنين علي معارض «أهلاً رمضان» بالبحيرة

أرشيفية
أرشيفية

 
تنفيذاً لتكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي - رئيس الجمهورية بضرورة العمل على توفير السلع الغذائية بالأسعار الإقتصادية وتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين.

 وفى اطار توجيهات الدكتور مصطفى مدبولي  رئيس مجلس الوزراء واللواء هشام آمنة  وزير التنمية المحلية، بتبكير إقامة معارض "أهلا رمضان" هذا العام، واستمرارها حتى نهاية شهر رمضان المبارك

 تواصل معارض أهلا رمضان ال "14" بالبحيرة عملها بكافه مدن ومراكز المحافظة لتوفير السلع والمنتجات أمام المواطنين بالأسعار الإقتصادية المخفضة وذلك حتى نهاية شهر رمضان المبارك، حيث يتم ضخ السلع الغذائية باستمرار بجودة عالية، من كافه الشركات والتجار المشاركين.

 هذا وتشهد جميع معارض أهلا رمضان بالبحيرة  إقبالاً كثيفا من المواطنين لشراء المواد الغذائية واللحوم والياميش بالأسعار التنافسية التى تقل عن مثيلاتها بالأسواق بنسب تصل من 25 إلى 30 ٪.

 وتقوم الوحدات المحلية بالتنسيق مع مديرية التموين والتجارة الداخلية بالبحيرة بالمتابعة الدورية والمستمرة للتأكد من توافر كافة السلع الغذائية بالأسعار الإقتصادية المخفضة وكذا الوقوف على جودة المنتجات المعروضة حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين.

 و أشارت الدكتوره   نهال بلبع نائب محافظ البحيرة إلى خطة المحافظة والتي استهدفت التوسع فى فتح المعارض والمنافذ لعرض وبيع كافة المنتجات والسلع الغذائية واللحوم بالأسعار الإقتصادية للتخفيف عن كاهل المواطنين والأسر البحراوية والعمل على ضبط الأسواق ومحاربة الغلاء وجشع بعض التجار.

 
 

ترشيحاتنا