بعثة الأهلي تغادر السودان متجهة إلى أسوان بعد الخسارة من الهلال

مباراة الأهلي والهلال
مباراة الأهلي والهلال

كتب - عبد الرحمن مصطفى

تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، السودان، مساء اليوم السبت، مباشرة إلى أسوان؛ للإقامة لمدة 48 ساعة، استعدادًا لمباراة أسوان يوم 21 من الشهر الحالي، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وخسر أمام الهلال السوداني بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت اليوم على ملعب الجوهرة الزرقاء، في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

سجل مكابي ليليبو، هدف فوز الهلال السوداني، عند الدقيقة 53، عن طريق ركلة حرة مباشرة سددها قوية تجاه مرمى محمد الشناوي، الذي فشل في إبعادها لتسكن الشباك.

وأضاع مكابي ليليبو، ركلة جزاء تم احتسابها في الدقيقة 66 من زمن المباراة، تصدى لها محمد الشناوي بنجاح، ليحرم أصحاب الأرض من تعزيز الفوز بهدفين بدلًا من هدف واحد.

بهذا الفوز حقق الهلال السوداني أول انتصاراته في المجموعة ليرتقي إلى الوصافة بـ3 نقاط، خلف صن داونز الجنوب إفريقي المتصدر بـ6 نقاط، بينما الأهلي في المركز الثالث بدون نقاط، ويتذيل القطن الكاميروني الترتيب بدون نقاط.

ويستعد الأهلي لخوض مباراة صعبة أمام صن داونز الجنوب إفريقي، السبت المقبل في تمام التاسعة مساءً، باستاد الأهلي والسلام، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات في البطولة.

ترشيحاتنا