أخر الأخبار

مرزوق .. نجاح الجودو المصرى فى كافة المحافل الدولية ليس صدفة 

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

 


أكد مرزوق علي رئيس الاتحاد المصري ونائب رئيس الاتحاد العربي للجودو، أن النتائج المميزة التي تحققها المنتخبات خلال الفترة الأخيرة لم تأتي بالصدفة، وأن الفترة المقبلة ستشهد تحقيق المزيد من البطولات والميداليات.

وأضاف “مرزوق”، لقد وضع الاتحاد خطة منذ بداية توليه المسئولية وتم العمل على أكثر من محور من ضمنها الاستعانة بالكوادر الفنية المميزة وعلى رأسها الأسطورة محمد رشوان والذي يتولى منصب رئيس لجنة المنتخبات القومية، من أجل منح اللاعبين الخبرات والأمل في الوصول لأبعد المستويات.


وقال رئيس الاتحاد المصرى : “الآن أصبحنا نمتلك عدد كبير من اللاعبين الشباب، على أكتافهم تنهض نتائج المنتخبات القومية في كل المراحل العمرية، ولازال أمامنا الكثير من أجل صنع مستقبل أفضل للجودو المصري”.

واستطرد فى الحديث قائلا نعمل الان  على خلق جيل جديد يحمل راية منتخب مصر لسنوات مقبلة، وبدأنا بالفعل حصاد ثمار ما زرعناه خلال الشهور الماضية، من خلال عناصر شابة تمتلك القدرة على تحقيق نتائج إيجابية في بطولات الكبار”.


وكانت قد نجحت  مؤخرا بعثة منتخبنا القومى للجودو فى حصد  ميداليتين فضيتين خلال مشاركتها في بطولة أوروبا المفتوحة ببلغاريا.

جاءت المبداليتين من خلال يسري سامي في منافسات وزن 60 كجم وعبد الرحمن عبد الغني في منافسات وزن 81 كجم.

ترشيحاتنا