رحلات بحرية لضيوف مهرجان سينمانا الرابع

رحلات بحرية لضيوف مهرجان سينمانا
رحلات بحرية لضيوف مهرجان سينمانا

نظمت إدارة مهرجان سينمانا في دورتها الرابعة عددا من الرحلات البحرية في خليج عمان وكان في استقبالهم الدكتور خالد الزدجالي رئيس المهرجان ومؤسسه الى جانب كونه عراب السينما العمانية، للاستماع بالأجواء الدافئة داخل السلطنة في موسم الشتاء البارد فبراير لأغلب اوطان ضيوف المهرجان.

 

 وترويجا للأماكن الطبيعية الساحرة التي تحظى بها سلطنة عمان من جبال وأودية والنقاط الصور التذكارية في حضن الخليج، وشملت الرحلات محافظة مسقط ومحافظة مسندم وولاية خصب إحدى ولايات مسندم، وشملت الرحلات رؤية الدلافين ومشاغبتها والانتقال من مسقط إلى مسندم عبر رحلة بحرية تمر بدولة الإمارات لتصل في نهاية المطاف الي واحدة من أميز محافظات السلطنة موقعا واجواءا وخصوصية.

 

 

وبعد انتهاء الرحلات توجه رواد المهرجان لقاعات العروض لمشاهدة الأفلام بجمعية المرأة العمانية بولاية خصب وأيضا للمجمع الرياضي كما تم عرض أفلاما في حصن خصب بحضور محافظ مسندم محمد البوسعيدي عقب افتتاح معرض الأسر المنتجة ومعرض صور من عمان وتكريم المشاركين في انجاز الدورة الرابعة.

 

 وتم عرض الفيلم الجزائري حليم الرعد للمخرج محمد بن عبدالله والعراقي آخر السعاة للمخرج سعد العصامي، وبعد انتهاء العروض أقيمت ندوات مع مخرجي الأفلام.

ترشيحاتنا