فى دورى القليوبية لكرة القدم

«إبراهيم بك» يضع «ميت نما» فى ورطة .. و«الشرقاوية» يخطف الفوز من «أبوالمنجا»

جانب من المباريات
جانب من المباريات

أقيمت اليوم مباريات دورى القليوبية، على مستوى إدارة شباب شبرا الخيمة، بحضور مدير إدارة الشباب والرياضة، واللجنة المنظمة، وذلك على  ملعب مركز شباب بيجام .
وأسفرت النتائج عن  فوز فريق مركز الشرقاوية على مركز  باب أبوالمنجا بـ4 أهداف مقابل هدفين، بركلات الترجيح بعد تعادل بهدف لكليهما، وفاز أيضا مركز شباب ميت نما، بهدفين مقابل لاشىء على مركز شباب إبراهيم بك.
واعترض فريق مركز شباب إبراهيم بك، على بعض اللاعبين، واعتبرت اللجنة الممنظمة فوز فريق ميت نما باللقاء لحين إثبات صحة الاعتراض خلال 24 ساعة، على أن يتم البث فى الاعتراض .

من جانبه أوضح الدكتور محمود الصبروط ، وكيل وزارة الشباب والرياضة ، أن الدوري يبدأ بالمرحلة الأولى على مستوى الإدارات الفرعية بنظام دورى من دور واحد ويتم تصعيد الفائز بالمركز الأول والثاني في كل مجموعة بكل إدارة فرعية إلى المرحلة الثانية الذي تقام مبارياته بنظام خروج المغلوب حتى المباراة النهائية لتحديد الفائز بالدوري .
وأشار الصبروط، إلى أن الدوري يستهدف اكتشاف مواهب جديدة في كرة القدم ،  وتحفيز الرياضيين على الفوز والتسابق من أجل تحقيق مستوى أفضل ، وايضا شغل أوقات الفراغ في شيء مفيد ،  وكذا تحسين القدرة الذهنية ، و تطوير  المهارات الحركية .
جدير بالذكر أن فعاليات الدورى تقام برعاية الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، وتوجيهات الدكتور محمود الصبروط، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، لاستيعاب طاقات النشء والشباب بما يفيد المجتمع ويؤدى إلى تقدمه، وفق الأسس السليمة والقواعد العامة للسلوك الصحيح، لتمكين الشباب من الابتعاد عن الأفكار الهدامة التى تستهدف الشباب المصرى.


 

ترشيحاتنا