هاري ( الأحتياطى ) : والدي يشعر بالغيرة من زوجتى مثلما كان يشر تجاه امى

الأمير هاري وزوجته
الأمير هاري وزوجته

 

كشف الأمير هاري (37 عاماً)، عن شعور والده الأمير تشارلز وزوجته كيت ميدلتون يشعران بالغيرة من زوجته ميجان ماركل.

وأعلن هاري من خلال مذكراته التي من المتوقّع أن تصدر اليوم 10 يناير الجاري 2023، أنّ والده لا يمتلك أموالاً يدخرها لدعمه، هو وزوجته ميجان.

ونشرت وكالة الأنباء البريطانية (بي إيه ميديا)، خشيةَ الملك تشارلز الثالث من الممثلة الأميركية “الجديدة والمتألقة”، أن تسرق الأضواء منه بعد زواجها من نجله.

وأكد هاري من خلال مذكراته التي صدرت بالخطأ في وقت مبكر في إسبانيا بعنوان: “سبير” أو الأحتياطى، أن والده مرّ بهذه التجربة في وقت سابق، رافضاً أن يكرّر مأساته مرة أخرى، في إشارة واضحة إلى الراحلة الأميرة ديانا.

وأفادت صحيفة “ديلي تليغراف” بصفتها أحد المكاتب الإعلامية التي يمكن من خلالها الحصول على نسخة من المذكرات بالترجمة الإسبانية، أنّ الأمير هاري دوّن في مذكراته أنّ الملك تشارلز الثالث، سأل عن المورد المالي الخاص بميجان ماركل قبل زواجى منها.

وطرح والده عليه تساؤلاً، إن كانت ميجان تخطّط لمواصلة عملها كممثلة بعد زواجهما، وأجاب هاري على والده الذي أصبح ملكاً الآن، أنه لا يعتقد ذلك.

وتداولت مواقع عالمية خلال الأيام الماضية، تفاصيل عن فترة خدمته الأمير هاري العسكرية التي قضاها في أفغانستان، ما بين 2007 و2008.

واعترف الأمير هاري بتسجيل عملية عسكرية بمقاطع “فيديو”، تؤكد قتله 25 شخصاً من حركة طالبان الأفغانية، خلال فترة خدمته العسكرية.

و فجّرهارى مفاجأة من خلال مذكراته المنتظرة، عن تعرّضه لتعنيف واعتداء جسدي عام 2009 من قبل شقيقه الأمير ويليام، لرفضه علاقته بميجان، والتي كان رأيه فيها أنها “وقحة وصعبة ولا تليق بالعائلة الملكية البريطانية”.

وأطلق الملك هاري اسم “سبير” على مذكراته، بمعنى الاحتياطي، وهي كلمة كانت تُستخدم في الأوساط الملكية والأرستقراطية، ويقصد منها الابن الأول وريث للألقاب والسلطة والثروة، والثاني احتياطي حال حدوث أي شيء للبكر.

ترشيحاتنا