فى اليوم الخامس لمباريات دورى القليوبية..

«الجندى» ينسحب من مواجهة «قلما» .. والتعادل السلبى بين «كوم آشفين» و«الجزيرة»

جانب من المباريات
جانب من المباريات

لليوم الخامس على التوالى واصلت مديرية الشباب والرياضة اليوم السبت، تنظيم مباريات دورى القليوبية والذى كان يطلق عليه سابقا «كأس المحافظ»، بإدارة الشباب بقليوب.
جاءت انطلاق المباريات بحضور مدير إدارة شباب قليوب، واللجنة المنظمة، وذلك على أرض ملعب مركز شباب سنديون .
وأسفرت النتائج عن التعادل السلبى بين فريقى مركز شباب كوم آشفين، ومركز شباب جزيرة النجدى، بدون أهداف، فيما تم إعلان فوز فريق مركز شباب قلما، بهدفين مقابل لا شىء بانسحاب فريق مركز شباب عزبة الجندي.
من جانبه أكد الدكتور محمود الصبروط، وكيل وزارة الشباب والرياضة، أن الدوري يبدأ بالمرحلة الأولى على مستوى الإدارات الفرعية، بنظام دورى من دور واحد، ويتم تصعيد الفرق الفائزة بالمركزين «الأول، والثاني»، في كل مجموعة بكل إدارة فرعية إلى المرحلة الثانية التي تقام مبارياتها بنظام خروج المغلوب حتى المباراة النهائية لتحديد الفريق الفائز بالدوري.

وأشار «الصبروط»، إلى أن الدوري يستهدف اكتشاف المواهب الجديدة في كرة القدم، بالإضافة لتحفيز الرياضيين على الفوز والتسابق من أجل تحقيق مستوى أفضل، وشغل أوقات الفراغ في أشياء مفيدة، وتحسين القدرة الذهنية، وتطوير المهارات الحركية.

جدير بالذكر أن فعاليات الدورى تقام برعاية الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، وتوجيهات الدكتور محمود الصبروط، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، لاستيعاب طاقات النشء والشباب بما يفيد المجتمع ويؤدى إلى تقدمه، وفق الأسس السليمة والقواعد العامة للسلوك الصحيح، لتمكين الشباب من الابتعاد عن الأفكار الهدامة التى تستهدف الشباب المصرى.

ترشيحاتنا