أحمد سعد يحيي حفل رأس السنة في الكويت

 أحمد سعد
أحمد سعد

يحيى المطرب أحمد سعد، حفلاً غنائيًا في الكويت يوم الجمعة المقبل، ويقدم خلال الحفلة باقة من أغنياته التي حققت نجاحًا مؤخرًا، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في موسم رأس السنة.

وحقق اسعد نجاحًا كبيرًا بواحدة من أحدث أغانيه "وسع وسع" الذى وصلت أرقام مشاهدتها إلى 100 مليون مشاهدة على يوتيوب، وهي كلمات مصطفى حدوتة، وألحان أحمد سعد، وإخراج إسلام هشام، واحتلت الاغنية المركز الرابع فى قائمة أكثر الأغنيات استماعا فى الشرق الأوسط على جميع المنصات الرقمية، في بيان صادر من المنظمة العالمية IFPI أو الاتحاد الدولي لصناعة التسجيلات الصوتية.

كما استطاع النجم أحمد سعد من خلال فيديو كليب "وسع وسع" أن يحقق نجاحًا كبيرًا باحتلاله المرتبة الــ34 فى قائمة أفضل 100 فيديو على مستوى العالم، على يوتيوب، فيما حصلت على المركز الثاني في نفس القائمة المحلية.

على جانب آخر، وقع اختيار صناع مسلسل "العمدة" بطولة محمد رمضان، والذى يواصل تصويره حالياً للعرض في موسم دراما رمضان المقبل 2023، على النجم أحمد سعد لغناء أغنية تتر البداية والنهاية للعمل، ليشهد التعاون الثانى له مع أحمد سعد بعدما غنى تتر البداية والنهاية لمسلسله "البرنس" الذى تم عرضه في شهر رمضان قبل الماضي.

ترشيحاتنا