«أم البنات» .. ممنوع من مشاهدة نهائى كأس العالم

سهير رمزى
سهير رمزى

فى الوقت الذى ينتظر فيه الجميع مشاهدة مباراة نهائى كأس العالم بقطر بين فرنسا والارجنتين..قرر المخرج عبد العزيز حشاد استمرار تصوير مسلسله الجديد (ام البنات) بطولة سهير رمزى وسارة سلامة وهاجر الشرنوبى وفريال يوسف وناصر سيف وياسر على ماهر..والعديد من النجوم..والمسلسل من تأليف احمد صبحى.

وقال حشاد فى تصريح خاص للاخبار المسائى اننا فى اشد الاحتياج لكل دقيقة فى مواصلة التصوير من اجل اللحاق بالعرض فى ماراثون شهر رمضان الدرامى..وكل يوم نؤجله يتسبب فى عرقلة العرض خلال الشهر الكريم..فنحن نسابق الزمن لكى نلحق بالعرض خاصة وانه مسلسل من النوع الثقيل فى احداثه ويحتاج جهد ووقت كبير..فلا وقت لمشاهدة اية مباراة مهما كانت اهميتها..فالاهم هو شغلنا وأكل عيشنا.

والمسلسل تدور احداثه فى اطار اجتماعى حول ام تقتصر بؤرة اهتمامها ببناتها التى تحاول ان تصل بهم الى بر الامان فى عالم مادى صعب .. وقد تم اختيار النجمة سهير رمزى لان الدور يحتاج فنانة تملك من الموهبة والخبرة مايجعلها تقدم الشخصية الدرامية بشكل مقنع ومهم عند الجمهور..خاصة وان الدور يحتوى على مشاعر واحاسيس صعب نجاحها لو لم تكن من تقدمه على قدر كبير من الموهبة والخبرة والذكاء الذى يجعل المشاهد يتعاطف معها ويتوحد مع الشخصية..وهذا بالتأكيد موجود فى نجمة بحجم سهير رمزى.

ويذكر ان المخرج عبد العزيز حشاد التقى من قبل مع المؤلف احمد صبحى فى مسلسل الوان الطيف والذى بالمصادفة يتناول حياة مجموعة بنات اصدقاء فى حى شعبى ونرى من خلال الاحداث تطور هذه الشخصيات الدرامية وتعاملها مع الواقع الذى يحيط بها وكيف تأثرت كل منهن بالحياة وتغيراتها .

 

 

 

 

 

ترشيحاتنا