عودة الرباعة المصرية سارة سمير من كولومبيا بذهبيتها فى بطولة العالم الاحد المقبل

سارة سمير
سارة سمير

تعود بطلة رفع الأثقال سارة سمير إلى القاهرة قادمة من كولومبيا يوم الأحد المقبل الموافق 18 ديسمبر الجارى بعد حصد 3 ميداليات ذهبية فى بطولة العالم المقامة فى كولومبيا فى الخطف والكلين والمجموع. 

ونجحت البطلة المصرية سارة سمير في التتويج ثلاث ميداليات ذهبية في منافسات الخطف والكلين والنتر وذهبية المجموع بوزن 76 كجم ببطولة العالم لرفع الأثقال التي تقام في كولومبيا في الفترة ما بين 5 وحتى 16 ديسمبر الجاري.

وحصدت سارة سمير المركز الأول في منافسات الكلين والنتر وذلك بعدما تمكنت من رفع وزن 138 بالمحاولة الأولى بالإضافة لوزن 143 بالمحاولة الثانية ووزن 148 بالمحاولة الثالثة لتحصد بذلك ذهبية الكلين والنتر والمجموع بالإضافة لذهبية الخطف التي حصلت عليها أيضًا.

ونجحت سارة سمير بمنافسات الخطف في رفع وزن 109 كجم في المحاولة الأولى ووزن 113 في المحاولة الثانية لتضمن بذلك تصدرها ترتيب الخطف والفوز بالذهبية.


 
وكانت قد اختارت اللجنة المنظمة لبطولة أفريقيا  لرفع الأثقال الاخيرة  التى أقيمت فى مصر فى أكتوبر الماضى، البطلة العالمية سارة سمير للفوز بلقب أفضل لاعبة في البطولة التي أسدل الستار علي منافستها في الصالة المغطاه لاستاد القاهرة.
 
واستطاعت سارة تحطيم  3 أرقام أفريقية وسجلت أرقامًا جديدة باسم مصر بعدما نجحت في خطف ثلاث ميداليات ذهبية واعتلت منصات التتويج.
 
وخطفت نجمة منتخب مصر الأنظار ونالت إشادات كبيرة من رئيس الاتحاد الدولى محمد جلود ورئيس الاتحاد الأفريقى خالد مهلهل بعد المستوى الرفيع الذى قدمته فى منافسات البطولة، واستحقت على ذلك اختيار اللجنة المنظمة لها كأفضل لاعبة فى أفريقيا.

ترشيحاتنا