أخر الأخبار

(حمار) هدية العريس الباكستانى لزوجته ليلة زفافهما

حمار هدية العريس لعروسه
حمار هدية العريس لعروسه

 

الهدايا، من أكثر الأشياء التي يتم تداولها بين الأشخاص كعربون محبةٍ واحترامٍ وامتنان؛ حيث تُمثّل الهدية نوعاً من التكريم والتبجيل للشخص المقابل، وتتنوّع المناسبات التي يتم تقديم الهدايا فيها ما بين هدايا النجاح، و هدايا الزواج، وهدايا أعياد الميلاد، وهدايا عيد الحب وغيرها من المناسبات الكثيرة.

 يحتار الشخص أحياناً في اختيار الهدية المناسبة، ويبحث عن أفكار كثيرة لمساعدته في انتقاء الهدية التي تناسب ذوق الشخص المهدى إليه، وميوله في الحياة ونوع الهدية التي تنال إعجابه لذلك، وفي الوقت نفسه تكون ملائمةً للمناسبة ،هناك الكثير من الأفكار التي من الممكن تطبيقها عملياً لتقديم هدايا الزواج .

فاجأ عريس باكستاني عروسة في ليلة الزفاف بهدية غريبة، حيث أحضر لها حمارا صغيرا معللا ذلك بحبها للحمير.

وفي فيديو منشور على "إنستجرام" ظهر العريس أزلان شاه وهو يحضر الحمار إلى مقر حفل الزفاف، ليهديه إلى زوجته.

وعن سبب اختيار العريس لتلك الهدية قال: "زوجتي تحب الحمير وأنا أيضا"، مشيرا إلى أن الحمير هي حيوانات محبة ومجتهدة جدا، بحسب "هنودستان تايمز".

وحصد المقطع إعجاب عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث رأوا أنها هدية لطيفة، وتدل على أهمية عدم التعامل بسلبية مع الحيوانات.

ومن اغرب هدايا الزواج هى عندما أقدم شاب صيني على خطوة مفاجئة وطلب الزواج من صديقته مهدياً لها "نيزك" وزنه 33 طناً.

وكان شاباً يدعى "ليو في" طلب الزواج من حبيبته مقدما لها "نيزك" وزنه 33 طنا كان قد اشتراه بمليون يوان صيني "144 ألف دولار" من مدينة أورومتشي حاضرة منطقة شينجيانج الويجورية الذاتية الحك

ترشيحاتنا