حملات مكثفة لـ«تموين القليوبية» لمتابعة المطاحن بـ«شبرا الخيمة»

جانب من أعمال الحملة الرقابية على مطاحن القليوبية
جانب من أعمال الحملة الرقابية على مطاحن القليوبية

نظمت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالقليوبية، حملة مكبرة لمتابعة المطاحن التابعة لشركة مطاحن ومخابز شمال القاهرة، وفاجأت الحملة أحد المطاحن التابعة للشركة بمدينة شبرا الخيمة، وبعد إجراء عملية الوزن القانونية تبين وجود نقص فى وزن جميع الشكائر المعبئة بالدقيق بإجمالي رصيد ٤٤٠ طن دقيق بلدى مدعم استخراج  ٨٧.٥ ٪؜ وتم تحرير المحضر اللازم بالمخالفة.

جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، واللواء عبدالحميد الهجان، محافظ القليوبية، وعيد عبدالله أبوزيد، مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية بالقليوبية.

من جانبه أكد عيد عبدالله أبوزيد، مدير «تموين القليوبية» أنه تم إجراء حركة تنقلات محدودة جدا، فى إدارة أو إدارتين، وذلك للاستفادة من قدرات البعض فى إدارات أخرى، وقريبا سيتم الإعلان عن حركة تنقلات أخرى موسعة، ونستهدف بها تجديد الدماء، وتحقيق الاستفادة القصوى من خبرات الجميع .. والمديرية تتبعها 10 إدارات تموينية خارجية، تنتشر فى المراكز والمدن، بالإضافة إلى إدارتين مركزيتين هما «الرقابة، والتجارة».
وتابع مدير «تموين القليوبية» : الإثابة أمر مطلوب، كما أن لغة جبر الخواطر، والتحفيز على العمل، تعطى نتائج إيجابية، ويتم الإشادة بالمتميزين فى الأداء، وهو ما يعطى دافعا للعمل بطريقة صحيحة.
ونصح مدير «تموين القليوبية» المواطنين : بألا يترك بطاقته التموينية عند المخبز أو البدال التموينى، حيث إن البطاقات التى يتم ضبطها هنا أو هناك، سيتم تحرير محاضر بها، كمخالفة للمكان المضبوطة فيه، بالإضافة إلى حرمان صاحبها منها، ولا يختلف معى أحد أن البطاقة التموينية أصبحت الآن مطلب جماهيرى للجميع.
 

ترشيحاتنا