ساكا الأفضل في مباراة إنجلترا وإيران بكأس العالم 

ساكا الأفضل في مباراة إنجلترا
ساكا الأفضل في مباراة إنجلترا

حصد بوكايو ساكا لاعب منتخب إنجلترا جائزة رجل مباراة منتخب بلاده مع منتخب إيران في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات كأس العالم 2022.

It’s not about then, it’s all about now. 💪

Delight in Doha for Bukayo Saka, today’s @Budweiser Player of the Match as voted by you! #POTM #YoursToTake #Budweiser @budfootball pic.twitter.com/9dScTqbhdb

— FIFA World Cup (@FIFAWorldCup) November 21, 2022
وفاز منتخب انجلترا على نظيره إيران بستة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي اقيمت على ملعب خليفة الدولي ضمن منافسات الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية في كأس العالم المقام في قطر 2022 خلال الفترة ما بين 20 نوفمبرالجاري و18 ديسمبر المقبل.

وسجل أهداف المنتخب الانجليزي اللاعب جود بيلينجهام في الدقيقة 35 و اللاعب بوكايو ساكا في الدقيقة 44 ورحيم سترلينج في الدقيقة 45 و بوكايو ساكا في الدقيقة 62 و ماركوس راشفورد في الدقيقة 71 و جاك غراليش في الدقيقه 90 فيما سجل هدف إيران اللاعب مهدي طارمي في الدقيقة 65.

وقام حكم اللقاء باحتساب 14 دقيقة وقت بدل ضائع في الشوط الأول بعد إصابة حارس إيران خلال أحداث الشوط الأول وفي الشوط الثاني تم احتساب 10 دقائق وقت بدل ضائع 

وفي الثواني الأخيرة سجل علي كريمي هدف ثاني لإيران من ركلة جزاء 

ويتواجد منتخبا إنجلترا وإيران رفقة منتخبي الولايات المتحدة الأمريكية وويلز.

وبهذه النتيجة نجح منتخب انجلترا في حصد اول 3 نقاط في المجموعة الثانية من بطولة كأس العالم فيما خلا رصيد إيران من أي نقاط.

FIFA World Cup on Twitter

ترشيحاتنا