معلول والجزيري على رأس قائمة تونس النهائية في كأس العالم 2022

معلول والجزيري
معلول والجزيري

أعلن جلال القادرى، المدير الفنى لمنتخب تونس، عن القائمة النهائية التي سيخوض بها بطولة كأس العالم 2022، والتى تستضيفها قطر فى الفترة من 20 نوفمبر الجارى حتى 18 ديسمبر المقبل.

تصدر قائمة المنتخب التونسي في كأس العالم 2022، على معلول الظهير الأيسر للنادي الأهلي، وسيف الدين الجزيري مهاجم الزمالك.

كما شهدت القائمة حضور ديلان برون وبلال العيفة فيما يغيب عنها سعد بقير وسيف الدين الخاوي، وأبقى القادري على 4 حراس للمرمى في قائمة نسور قرطاج.

وجاء قائمة تونس النهائية في كأس العالم 2022 كالأتي أيمن دحمان، بشير بن سعيد، معز حسن، أيمن البلبولي، محمد دراغر، وجدي كشريدة، بلال العيفة، منتصر الطالبي، ديلان برون، ياسين مرياح، نادر الغندري، على معلول، على العابدي، إلياس السخيري، عيسي العيدوني، فرجاني ساسي، غيلان الشعلالي، محمد على بن رمضان، حنبعل المجبري، سيف الدين الجزيري، نعيم السيلتي، أنيس بن سليمان، عصام الجبالي، وهبي الخزري، يوسف المساكني.
ويُشارك المنتخب التونسي في البطولة للمرة السادسة في تاريخه، ليتواجد في صدارة أكثر المنتخبات العربية المشاركة في كأس العالم عبر التاريخ، بجانب السعودية والمغرب.
وتأهلت كتيبة المدير الفني جلال القادري إلى كأس العالم، بعد أن تصدرت المجموعة الثانية في التصفيات الإفريقية، وفازت على مالي في المباراة الفاصلة بهدف دون رد، في مجموع مبارتي الذهاب والإياب.
جدير بالذكر أن منتخب تونس، ينافس في المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات فرنسا وأستراليا والدانمارك.

ترشيحاتنا