تعليم البحيرة تحصل على المركزين الثاني والثامن على مستوى مصر فى مسابقتى  إنجازات بلدى و مصر الرقمية

 يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة
يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة

 

 

البحيرة : سعد زيدان

 

حصلت مديرية التربية والتعليم بالبحيرة على المركزين الثاني والثامن على مستوى الجمهورية فى مسابقتى( إنجازات بلدى _مصر الرقمية) التى نظمتها الادارة العامة لتنمية مادة الكمبيوتر للعام الدراسي ٢٠٢٢ .

صرح بذلك يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة الذى أعلن عن فوز الطالبة   رقيه محمد مصطفى الطلى بمدرسة المحمودية الاعداديه بنات بإدارة المحمودية التعليمية بالمركز الثاني على مستوى الجمهورية فى المسابقة الصيفية (انجازات بلدى) والتى أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى كنشاط صيفى لجميع طلاب المرحلة الإعدادية بمدارس الجمهورية يقدم الطلاب من خلالها أعمالهم عن إنجازات الدولة المصرية في السنوات الأخيرة .

كما حصلت الطالبة/ سهيله محمد هيكل_ بمدرسة عبدالواحد البسومى الثانويه بإدارة كوم حماده التعليمية على المركز الثامن على مستوى الجمهورية فى مسابقة (مصر الرقمية) مشيراً إلى أن توجيه الكمبيوتر التعليمى بالبحيرة قام بتقديم ثلاثة مشاريع طبقا للتعليمات الواردة في المسابقات وحصل على المركزين الثاني فى مسابقة إنجازات بلدى والثامن في مسابقة مصر الرقمية و أنها المرة الثانية على التوالي يحصل فيها  على مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية حيث سبق لتوجيه عام الكمبيوتر بالمديرية المركزية  الحصول على أربعة مراكز متقدمة جمهوريا  فى السنوات السابقة  .

موجهاً تحية شكر وتقدير لتوجيه عام الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات بالمديرية المركزية برئاسة مجدى بعيص كما ثمن جهود الموجهين الأوائل والإدارات التعليمية والمدارس الفائزه وجهدهم المبذول في رعاية الطلاب الفائزين حتى تسنى لهم تحقيق هذه المراكز المتقدمة وتربعهم على منصات التتويج الجمهورى.

متمنياً دوام النجاح والتفوق والابداع للمنظومة التعليمية بالبحيرة لرفع إسم المحافظة عاليا في مختلف المسابقات والأنشطة التربوية التى تنظمها الوزارة.

ترشيحاتنا