أسطورة مانشستر يونايتد يكرم رونالدو ودي خيا

تكريم  دي خيا  والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو
تكريم دي خيا والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو

تواجد المدرب الأسطوري لفريق مانشستر يونايتد السير أليكس فيرجسون، في أرضية ملعب أولد ترافورد، مسجلًا ظهورا خاصا، قبل انطلاق مباراة الشياطين الحمر أمام ضيفه نيوكاسل، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 11 من الدوري الإنجليزي الممتاز.
ودخل فيرجسون إلى أرضية الملعب من أجل تكريم نجمي الفريق، الحارس ديفيد دي والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.
وأتى تكريم رونالدو بعد وصوله إلى هدفه رقم 700 في مسيرته مع الأندية، بفضل الهدف الذي سجله في الجولة الماضية في شباك إيفرتون بملعب جوديسون بارك.
كما تم تكريم دي خيا بفضل خوضه 500 مباراة بقميص مانشستر يونايتد.
يذكر أن فيرجسون كان له الفضل في ضم الثنائي لمانشستر يونايتد، حيث تعاقد مع رونالدو في عام 2003 قادما من صفوف سبورتنج لشبونة البرتغالي، كما ضم دي خيا من أتلتيكو مدريد في صيف 2011.
جدير بالذكر أن المدرب الاسكتلندي المخضرم أعلن اعتزاله التدريب في نهاية موسم (2012- 2013).
يأتي ذلك في الوقت الذي يستضيف نادي مانشستر يونايتد، نظيره نيوكاسل يونايتد مساء اليوم الأحد، في المباراة التي تقام على ملعب "أولد ترافود" ضمن منافسات الجولة الـ11 من الدوري الإنجليزي.
ويحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 15 نقطة، متقدما بفارق نقطة عن نيوكاسل يونايتد صاحب المركز الرابع برصيد 14 نقطة.
ويسعى مانشستر يونايتد لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل مزاحمة تشليسي على المركز الرابع، ويدخل الشياطين الحمر اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد الفوز بهدف على أمونيا، في الدوري الأوروبي.
في المقابل، يأمل نيوكاسل يونايتد مواصلة أداءه الجيد في البريميرليج هذا الموسم وتحقيق نتيجة إيجابية تساعده على مطارة المربع الذهبي.
موعد مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد
وانطلقت مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد في تمام الساعة 3:00 مساء بتوقيت القاهرة، وتتم إذاعتها عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

 

ترشيحاتنا