مدرب سان جيرمان: تحفظ مبابي مقبول.. ولا بد من وجود مهاجم صريح

كريستوف جالتييه المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان
كريستوف جالتييه المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان

صرح كريستوف جالتييه المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي بأنه يتقبل تحفظ كيليان مبابي، مهاجم الفريق على توظيفه في مركز رأس الحربة.
وفجر مبابي الأزمة أكثر من مرة بتأكيده أنه لا يشعر بحرية الحركة مع بي إس جي بنفس الطريقة التي يلعب بها مع منتخب فرنسا.
وجدد كيليان شكواه بمنشور مثير للجدل عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، بعد التعادل السلبي مع ريمس، السبت الماضي.
وفسر جالتييه الموقف قائلا: "بالطبع تابعت ما كتبه مبابي، لقد كانت الأعصاب متوترة والمباراة ساخنة، لكن نأخذ ملاحظاته بعين الاعتبار، لأنه لاعب مهم".
على صعيد متصل قال مدرب سان جيرمان: "لقد تحدثت كثيرًا مع مبابي في هذا الأمر، وتناقشنا سويًا أمس، فهو لاعب ذكي ويدرك تمامًا متى يجد لنفسه المساحات داخل أرض الملعب".
وكشف جالتييه: "لقد ناقشنا الموضوع أيضًا في بداية الموسم، وتحدثت مع إدارة النادي بشأن ضرورة ضم مهاجم صريح، ليكون محطة لانطلاق الجناحين".
واستدرك "لكنني لا أعلم شيئًا عن وعود إدارة باريس للاعب وما قيل لمبابي قبل تجديد عقده".
ولم يبد كريستوف جالتييه تخوفه من تداعيات هذه المشكلة فقال "لقد سجل كيليان مبابي 11 هدفًا هذا الموسم، وأثق أنه سيسجل المزيد".
وأضاف المدرب الفرنسي في ختام تصريحاته: "لولا إصابة ميسي ووضع نيمار على مقاعد البدلاء لشعوره بالإجهاد، لما شارك مبابي أمام ريمس، لأنه كان متعبًا وعانى من وعكة صحية قبل اللقاء".
يذكر أنه تعادل نادي باريس سان جيرمان مع نظيره نادي ريمس، أول أمس، السبت، في مباراة الجولة الـ 11 من الدوري الفرنسي بنتيجة 0-0.
ورفع باريس سان جيرمان بعد هذا التعادل رصيده للنقطة 26 في المركز الأول في ترتيب الدوري الفرنسي، بينما رفع نادي ريمس رصيده للنقطة 8 في المركز الرابع عشر في جدول الترتيب.

ترشيحاتنا