معتقدين انها تمدهم بالطاقة .. شعب الأسكيمو يتناولون اللحم نيئا

شعب الأسكيمو
شعب الأسكيمو

اشتهر شعب الإسكيمو بالكثير من العادات والتقاليد الغريبة والتي يرفضها الكثير من شعوب الدول الأخري، وتظهر غالبية هذه العادات والتقاليد في الطعام وطريقة تناوله.
واشتهر هذا الشعب بتناوله للطعام نيئا، ولا يقتصر ذلك الأمر على اللحوم بكافة أنواعها وأشكالها فقط، وإنما يقوموا بتناول جميع أنواع الطعام بهذه الطريقة الغريبة.

حيث يميلون شعب الإسكيمو إلى تناول اللحم ني بسبب اعتقادهم الخاطئ بأن هذه النوعية من اللحوم تمد أجسامهم بالطاقة والحيوية التي يحتاجون إليها.
كما يعتقد هذا الشعب أيضًا أن تناول هذه اللحوم تساعد في نمو أجسامهم، وهو أمر ضروري حيث تساعد اللحوم النية في بناء وتقوية جميع عضلات الجسم.
وتأخذ اللحوم بمختلف أشكالها وقتًا طويلًا نسبيًا حتى يتم طهيها بشكل كامل، ولا يقبل شعب الإسكيمو الإنتظار لهذه الفترة الطويلة
يظن شعب الإسكيمو أن اللحوم النية تزيد من لياقة الجسم، حيث أنها تمنع مشكلة الزيادة في الوزن والتي يعاني منها عدد كبير من الأشخاص في الكثير من دول العالم.

ويشتهر شعب الإسكيمو بتناول اللحوم بكافة أشكالها، ويرجع ذلك إلى عملهم الدائم والمستمر في صيد الحيوانات بمختلف أنواعها.
ويعمل غالبية شعب الإسكيمو في التجارة وخاصة تجارة الجلود، حيث يقوم هؤلاء الأشخاص بصيد الحيوانات ومن ثم الاستفادة بالجلود الخاصة بها في أعمال التجارة المختلفة.

كما يلجأ شعب الإسكيمو إلى تناول الأسماك النية أيضًا، ويرجع ذلك الأمر إلى تواجدهم بالقرب من السواحل والشواطئ.
ويتناول أعداد كبيرة من شعب الإسكيمو هذه النوعية من اللحوم النية ليس فقط لقدرتها المميزة في بناء أجسامهم ولكن بسبب عدم توافر كمية كبيرة من الوقود والذي يمكن استخدامه في طهي هذه النوعية من الطعام.

ترشيحاتنا