محافظ الدقهلية يفتتح عددا من المدارس بمركزي السنبلاوين واجا بتكلفة 15 مليون جنيه

صورة موضوعية
صورة موضوعية

 افتتح محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار عددا من المدارس بمركزي السنبلاوين وأجا بتكلفة 15 مليون جنيه وذلك فى ضوء اهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسي ببناء الإنسان المصري من خلال تطوير التعليم وبناء مدارس جديدة للنهوض بالعملية التعليمية في مصر؛ ليخرج لنا جيل مثقف بسلاح العلم والمعرفة، يرفعون راية مصر عالية خفاقة في سماء المحافل الدولي.

وقال المحافظ - خلال جولته اليوم الاثنين لافتتاح عدد من المدارس - إن "ما نشاهده كل يوم من افتتاح للمدارس في مختلف مدن وقرى مصر هو بحق إنجاز للدولة المصرية في ظل بناء الجمهورية الجديدة وبناء مصر الحديثة القوية، مؤكدا أن الهدف من إنشاء مدارس جديدة هو تقديم خدمة تعليمية متميزة لكافة الطلاب وتقليل كثافة الفصول لبناء جيل قوي مسلح بسلاح العلم والمعرفة.

واستهل المحافظ جولته بافتتاح مدرسة ميت غراب الإعدادية المشتركة بقرية ميت غراب مركز السنبلاوين على مساحة 900 متر مربع بتكلفة 8.5 مليون جنيه، ومدرسة الدكتور سعيد عثمان الثانوية بقرية الكرامه مركز أجا على مساحة 1.800 متر مربع، ومكونة من 9 فصول بتكلفة 6.5 مليون جنيه.

وثمن المحافظ دور المجتمع المدني بالدقهلية، الذي ضرب أروع المثل في المشاركة المجتمعية في البناء والتنمية، الذي تشهده المحافظة في مختلف القطاعات، وفي مقدمتها بناء المدارس وتطوير المستشفيات.

ووجه وكيل وزارة التربية والتعليم ورئيس هيئة الأبنية التعليمية ورئيس مركز السنبلاوين ومركز أجا بالمشاركة مع المجتمع المدني، بتنجيل كافة ملاعب المدارس؛ لممارسة الطلاب كافة الأنشطة الرياضية عليها.

 

ترشيحاتنا