أخر الأخبار

بعد استغاثتها على السوشيال ميديا.. أبرز تصريحات الاعلامية دعاء فاروق

الاعلامية دعاء فاروق
الاعلامية دعاء فاروق

إيمان حسين

بعد استغاثة الإعلامية دعاء فاروق عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، خلال الساعات الماضية  لمساعدة زوجها الذي يعاني من مرض السرطان وفي حالة حرجة بعد النزيف الشديد الذي تعرض له، تصدرت دعاء فاروق ترند جوجل. وذكرت دعاء فاروق أنها تلقت اتصالا من مكتب رئاسة الوزراء لمساعدة زوجها .

رصدت "بوابة الأخبار المسائي" أهم التصريحات الأخيرة لدعاء فاروق في السطور التالية:

 

مرض زوج دعاء فاروق

 

استغاثت الاعلامية دعاء فاروق عبر شبكات التواصل الاجتماعي " الفيس بوك" لمساعدة زوجها قائلة: "طيب مضطرة لأول مرة استغيث جوزى بينزف نزيف شديد وأنا فى طوارئ أحد المستشفيات بأكتوبر".

ووجهت  دعاء فاروق الشكر لكل الجهات المعنية التى تواصلت معها، وكل من حاول التبرع بالدم لأن حالة زوجها لا تحتاج لنقل دم حاليا وحالت زوجي الحمد لله مستقرة .

 

 

دعاء فاروق: أنا لست «مشهورة»

وأجرت دعاء فاروق مداخلة هاتفية في أحد البرامج التلفزيونية قائلة إنها لا تشعر بأنها من المشاهير، وترد على الجمهور على السوشيال ميديا بشكل طبيعي، موضحة أن المتابعين يرفضون أى فعل تقوم به، من الأفعال التى يقومون بها، ومن بينها سلامها على المطرب محمود الليثى فى إحدى المناسبات".

 

ومن جانبة تعرضت دعاء فاروق للهجوم من قبل جمهورها بسبب تصويرها مع أبنائها، مردفة:"من حقهم يتصوروا مع أمهم ونسجل الذكريات عادى، وابنتى لم تتعد 15 سنة.

 


وأشارات دعاء فاروق : "بنتى لطيفة ومحترمة ومتربية"، واللى تلبسه ملكوش دعوة بيه، أنا قادرة أرد، لكن هنيجى عند الاولاد ممنوع أى حد ينطق كلمة، والبنطلونات المقطعة مش أنا اللى مقطعها المحلات مبتبعش غير البنطلونات دي حالياً، والموجود بنشتريه فى حدود اللائق".

 

وتابعت دعاء فاروق قائلة: "شرعاً.. إنت ما تدخلش فيما لا يعنيك، وحضرتك مش ماسكلى كراسة بتحاسبني، والكلام دا مرفوض رفضاً تاماً، وأولادى بيضايقوا"، مردفة: "مش معنى إنى شخصية عامة أبقى مشاع، أنا بطلع بعمل برامج، اتكلموا عن البرنامج وانتقدوا الفقرات، ولكن الحياة الشخصية محدش ليه دعوة بيها محدش يحاسبنى".

 

دعاء فاروق تنتقد «عطية»


وانتقدت  دعاء فاروق كلام الفنان محمد عطية في أحد البرامج التلفزيونية رافضه  فكرة المساكنة التي أعلن العديد من الفنانين تأييدها وكان آخرهم الفنان محمد عطية.

وتابعت دعاء فاروق أن حدث الفنان قالا:" أن لا يمانع بالزواج من لا دينية، كما أنه يفضل المساكنة قبل الزواج مشيرا إلى أن الزواج عرف مخترع. 

 

ترشيحاتنا