اليوم .. عرض الحلقة الأولى من مسلسل «اعمل ايه»

بوستر مسلسل اعمل ايه
بوستر مسلسل اعمل ايه

يستعد صناع مسلسل "اعمل ايه" من بطولة خالد الصاوي وصابرين لعرض أولى حلقات المسلسل اليوم في انتظار ردود الفعل عليها كونه أحد الاعمال الدرامية التي تدر في إطار اجتماعي كوميدي يناقش قضايا الاسرة وتربية الابناء.

ويضم المسلسل عدد من أبرز نجوم الفن وهم خالد الصاوي وصابرين وهناء الشوربجي وندى بسيوني وطارق عبدالعزيز ونهال عنبر ونور إيهاب ومحمد مهران وريهام الشنواني من تأليف محمد الحناوي وإخراج أحمد عبدالحميد.

وكان الفنان خالد الصاوي قد شوق الجمهور لأولى حلقات المسلسل في وقت سابق عبر صفحته الشخصية على فيسبوك كاشفا عن تفاصيل دوره قائلا:" يتشرف مهندس الصوت عبدالله الفولاني وحرمه الأستاذة إيناس وكريماتهم شادية وفايزة ونجاة وثومة أن يدعواكم للم شمل حميم وشامل بكل دار بكل الديار في تمام الثامنة مساءا على قناة DMC".

وتابع قائلا :"نعرض على حضراتكم معضلة العام ومسألة كل عام سؤالنا البسيط الممتنع أعمل إيه؟! ونرحب بكل الإجابات على مواقع القناة وعلى صفحاتنا ومواكبة منا للغة العصر الإعلامي فسوف يكون الحظ حليف أول خمسة من المجيبين".

واختتم قائلا :" ومن بعد الجواب يجيء الثواب ولنصفق ساعتها للشطار مع مراعاة أنها جوائز تشجيعية فيها بعد التراث وعبق الحنين زمن جوائز بمبم والشمعدان وفكر ثواني تكسب دقايق زمن الهدايا الرمزية الجميل".

 

ترشيحاتنا