نداي يسجل أولي مشاركته مع الزمالك أمام الهلال

 إبراهيما نداي
إبراهيما نداي

سجل إبراهيما نداي أولي مشاركته مع نادي الزمالك  بعد انضمامة للأبيض بديلا لشيكابالا في بداية الشوط الثاني أمام الهلال السعودي في المباراة المقامة بينهما استاد لوسيل، على لقب كأس سوبر لوسيل بقطر.

وانتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام الهلال السعودي، المقامة باستاد لوسيل في قطر على لقب كأس سوبر لوسيل بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

واجري نادي الزمالك تبديلان بنزول براهيما نداي بدبل من شيكابالا ونزول محمد أشرف روقة بدلا من عبدالله سيد نيمار.

 جاءت بداية المباراة هجومية من جانب الفريقين، وهدد الزمالك مرمى الهلال السعودي في الدقيقة الأولى بعدما مرر سيف الجزيري عرضية من الجبهة اليمنى سددها زيزو واصطدمت في دفاعات المنافس، وكثف الهلال محاولاته الهجومية، وتألق محمد عواد في الدقيقة السادسة وتصدى لتسديدة قوية من ماريجا من داخل منطقة جزاء الأبيض.

وشهدت الدقيقة الثالثة عشرة فرصة للأبيض بعدما استغل سيف الدين الجزيري خطأ دفاع الهلال ولكنه مرر الكرة بعيدة عن أحمد سيد زيزو داخل منطقة جزاء الفريق السعودي،  وأهدر شيكابالا فرصة محققة للزمالك من انفراد بالمرمى في الدقيقة السادسة عشرة.

وأحرز إيجالو هدف التقدم للهلال السعودي في الدقيقة الثامنة عشرة من انفراد بالمرمى ليضع الكرة من فوق محمد عواد حارس المرمى لحظة تقدمه، وتوالت محاولات الفريق السعودي للتعزيز ونجح الونش في انقاذ مرمى الأبيض من فرصة هدف محقق من فرصة خطيرة لموسى ماريجا في الدقيقة 23.

وتألق محمد عواد وتصدى لتسديدة قوية من سلمان الفرج في الدقيقة 30، وفي الدقيقة 33 أحرز أحمد سيد زيزو هدف التعادل للأبيض من متابعة لتسديدة سيف الجزيري المرتدة من حارس المرمى ليسددها في المرمى.

وشهدت الدقائق المتبقية محاولات من الفريقين لتسجيل هدف التقدم، وكان الهلال أكثر خطورة على مرمى الأبيض، لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق. 

 
بدأ الزمالك المباراة بتشكيل  مكون من:

حراسة المرمى : محمد عواد 

خط الدفاع : أحمد فتوح - محمود حمدي "الونش" - حسام عبد المجيد - حمزة المثلوثي 

خط الوسط: محمد عبد الغني - إمام عاشور - سيد عبد الله " نيمار " - محمود عبد الرازق " شيكابالا" - أحمد سيد " زيزو".

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري 

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، السيد عطية ومحمد نديم  ومحمود علاء ومحمد طارق وعبد الله جمعة ومحمد عبد الشافي و محمد أشرف "روقا" وزكريا الوردي ويوسف إبراهيم " أوباما" وسيف جعفر و يوسف أسامة نبيه وإبراهيما نداي.

 
وبدأ الهلال السعودي المباراة بتشكيل يضم كل من: 

حراسة المرمى: عبد الله المعيوف 

الدفاع: ياسر الشهراني - علي البليهي - محمد جحفلي - سعود عبد الحميد 

الوسط: جوستافو كويلار - سلمان الفرج - اندري كاريلو     

الهجوم:موسى ماريجا - سالم الدوسري - أوديون إيجالو


ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد العويس وحبيب الوطيان و خليفة الدوسري وحمد اليامي وناصر الدوسري وعبدالله عطيف ومحمد كنو و ماثيوس بيريرا وميشيل ديلجادو ولوسيانو فييتو وعبدالله الحمدان
 

ترشيحاتنا