حميديتش: هذا اللاعب هو الأقدر على تعويض غياب لوكاكو

روميلو لوكاكو
روميلو لوكاكو

أكد حسن صالح حميديتش، المدير الرياضي لنادي بايرن ميونخ الألماني، على أن فريق إنتر ميلان لن يكون ضعيفًا بدون المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو، موضحًا أن البوسني إيدين دزيكو سيقوم بملأ ذلك الفراغ، وبالنسبة لبايرن ميونيخ لن يتغير الوضع كثيرًا.

ومن المقرر أن يستدرج انتر ميلان الإيطالي نظيره بايرن ميونخ، اليوم الأربعاء، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب "سان سيرو" ضمن منافسات الجولة للمجموعة الثالثة بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

وأدلى حسن صالح حميديتش، المدير الرياضي لنادي بايرن ميونيخ، بتصريحات هامة إلى صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، قبل مباراة الليلة في دوري أبطال أوروبا ضد إنتر ميلان.

وركز حميديتش أيضًا على غياب المهاجم المخضرم لوكاكو بداعي الإصابة، حيث قال: "روميلو مهم، لكني أعتقد أن مكانه سيلعب دزيكو، أنا أعرفه جيدًا، إنه بوسني مثلي، ويمكنه أن يحدث فرقاً كما رأينا".

وفي سياق متصل سوف يدخل انتر ميلان المباراة بعد خسارة قاسية أمام غريمه اللدود ميلان بثلاثة أهداف لهدفين في الجولة الخامسة من بطولة الدوري الايطالي ، والتي دفعته للتواجد بالمركز الثامن في جدول ترتيب الكالتشيو برصيد 9 نقاط.

بينما سيحل بايرن ميونخ ضيفاً ثقيلاً على النيراتزوري وهو بالمركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 11 نقطة بعد التعادل مع يونيون برلين بنتيجة 1-1 في الجولة الخامسة من الدوري.

ترشيحاتنا