قبل انتهاء الصيف.. متوسط أسعار الساحل الشمالي

الساحل الشمالي
الساحل الشمالي

مع قرب انتهاء موسم الصيف وإزالة الشماسي يحاول البعض اقتناص الفرصة لقضاء إجازة صيفية سريعة، والاستمتاع بالبحر وسط الهدوء، حيث يتميز شهر سبتمبر بانخفاض عدد المصطافين، ويعد الساحل الشمالي أشهر الأماكن التي يقبل عليها المواطنين كل موسم، «بوابة أخبار اليوم» ترصد بورصة أسعار الساحل من الأرخص إلى الأغلى.

 

في دوار عبد العزيز أبو عجوز بالساحل الشمالي "الطيب" كما يطلق عليه رواد السوشيال ميديا، والذي يقع على بعد 32.2 كم من العلمين، تعد تكلفة قضاء إجازة صيفية لمدة يومين أرخص الأماكن بالساحل الشمالي، حيث توفر هذه الشقة إمكانية حديقة واسعة، وتحتوي على غرفة نوم منفصلة ومطبخ مجهز بالكامل، بسعر 2560 جنيه مقابل ليلتين.


بينما يصل سعر شقة للإيجار في بورتو جولف مارينا فى العلمين، 3112 جنيه لليلتين، وتحتوي الشقة على تلفزيون بشاشة مسطحة وتكييف وغرفة ويوجد مطبخ كامل مع ميكروويف وفرن، فيما يصل سعر الشالية بقرية ديمورا على بعد (29 كم) عن العلمين، بسعر 2126 جنيه لليلتين.


وفي قرية نيس 3 على بعد 29 كم من العلمين، تتوفر شاليهات بها أماكن إقامة مع مسبح خاص وتراس، ويحتوي على غرفة نوم واحدة بسعر 5000 جنيه لليلتين، بينما يوفر فندق "ريتال" الأرخص في الساحل الشمالي سعر 3 ليال بـ 4500 جنيه ويقع على بعد 6 كم من زهران مول.


بينما ترفع بعض المصايف والمنتجعات السياحية الأخرى بـ "الساحل الشرير" كما يلقبونه رواد السوشيال ميديا شعار للأثرياء فقط، حيث يصل سعر الفيلا في 3 ليالِ «بمارينا 5» إلى 255 ألف جنيه للفرد، فيما ترتفع سعر الفيلا بمنطقة «أمواج» بالساحل الشمالي لتصل إلى 470 ألف جنيه في 3 ليالِ لشخصان.


ويصل أسعار المصيف بالطريق الساحلي الدولي سيدي عبدالرحمن بالعلمين، بقرية «مراسي» الساحل الشمالي بجناح فندقي 106 ألاف جنيه في 3 ليالِ، فيما وصل سعر فيلا 170 ألف جنيه لـ 3 ليالِ، بمنتجع «أوروا»، بينما يتراوح سعر الـ 3 ليالِ بفندق «سيرفيس أبارتمنت» 118 ألف جنيه للفرد، ويقع بمنطقة بورتو مارينا، ويوفر المكان شاطئ خاص متميز على أعلى مستوى.

 

اقرأ أيضا : مصيف بلطيم يشهد إقبال كبير من المصطافين على الشواطئ  

ترشيحاتنا