تامرعاشور يغني في جدة ..الجمعة المقبل

تامر عاشور
تامر عاشور

 

يواصل تامر عاشور، استعداداته لإحياء حفله الجديد في جدة بالمملكة العربية السعودية، يوم الجمعة المقبل 2 سبتمبر، ويقدم خلاله باقة مميزة من أشهر أغنياته، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء العرب بمناسبة موسم الصيف.

 

وطرح عاشور مؤخرا أحدث أعماله الغنائية "هى الناس" كلمات أحمد المالكى، وألحان محمد خلف، وتوزيع أنور عمر وميكس & ماستر صقر، على موقع يوتيوب، والتى يفتتح بها موسم الصيف الغنائى، حيث يستعد عاشور لإطلاق أكثر من أغنية سينجل جديدة خلال الموسم حسب الخطة التي وضعها خلال الفترة الماضية.

 

ويحيي تامر خلال الفترة المقبلة عدة حفلات غنائية فى مصر وعدد من دول الوطن العربى، وذلك بعدما أحيا حفلاته فى القاهرة الشهر الماضى، وقدم عددا كبيرا من أغانيه التى تفاعل معها جمهوره منها "قولولو سماح" و"كان موضوع" و"خلينى في حضنك" وغيرها.

 

وكان آخر ألبومات تامر عاشور بعنوان "تيجى نتراهن"، عام 2022، والذى شمل عددا من الأغانى المتنوعة ما بين الدراما والحزين والرومانسى، وبلغ عدد الألبوم 10 أغانى هي "تيجي نتراهن"، "تملي"، "احنا الدنيا"، "كان موضوع"، "حنلها وأنت بعيد"، "الفترة دي"، "أقعد نتكلم"، "مفيش جدعنة"، "خلتني أحس"، "خليني في حضنك"، "كنت فين".

 

ترشيحاتنا