ريدناب يكشف سبب تراجع مانشستر يونايتد

نادي مانشستر يونايتد
نادي مانشستر يونايتد

دخل جيمي ريدناب في نقاش حاد مع زميله السابق في إنجلترا نيفيل حول إخفاقات النادي بعد خسارة الشياطين الحمر بنتيجة 4-0 أمام برينتفورد.

استهدف نيفيل عائلة جليزر لكن ريدناب كان حريصًا على الإشارة إلى أن اللوم لم يقع فقط على أصحاب النادي ، وأبدى استياءه من ادعاءات أن دانيال ليفي رئيس توتنهام كان مثالًا جيدًا لمالك ممتاز.

ولم يمض وقت طويل قبل أن يطلق غابي أغبونلاهور، مهاجم أستون فيلا السابق ، نكتة حول خلاف ريدناب الفيروسي مع نيفيل.

وقال اغبونلاهور :"جيمي ، أنت تعرف عندما تكون في [دوري خاص بهم] ، هل ينظرون إليك في أعينهم؟"

رد ريدناب بدعابة: "إنها مجرد أخلاق أساسية ، صحيح ، غابي!

أضاف :"الأمر لا يتعلق بقلة الأعمال".

تابع :"لقد حاولوا القيام بأعمال تجارية ولكن الأمر أصبح أكثر صعوبة. إنهم ليسوا أعظم مالكي العالم ، سنقبل ذلك جميعًا".

واصل :"لكنهم أيضًا أنفقوا الأموال في تلك الفترة واشتروا لاعبين لم ينجحوا بشكل جيد. حتى اللاعبين الذين اشتروهم من هذه النافذة ، [ليساندرو] مارتينيز ، لاعب لامع في الدوري الهولندي ، بدا رائعًا، لكن مجرد قلة الطول تحدث بعض الاختلاف عندما تدخلهم في الدوري الإنجليزي الممتاز. تين هاج يجب أن يتحمل المسؤولية عن ذلك. إنها مباراتان فقط لذا علينا توخي الحذر حتى لا نحكم بعيدًا عن الخط".

وبعد إعادة تأكيد وجهة نظره بأن المدرب الجديد إريك تين هاج ولاعبيه بحاجة لتحمل بعض المسؤولية عن إخفاقات النادي حتى الآن هذا الموسم، كما أوضح ريدناب أن مانشستر يونايتد يواجه صراعًا في التجنيد كما فعلوا من قبل.

وتابع ريدناب: "إذا كنت ستذهب إلى مانشستر يونايتد الآن ، فلماذا تريد الذهاب والانضمام إلى الفوضى عندما يمكنك الذهاب إلى نادٍ أسس دوري أبطال أوروبا وربما يفوز بالدوري؟" مان يونايتد أليس كذلك النادي الآن ، وسيستغرق الأمر وقتًا لتغيير ذلك. كان الأمر نفسه مع ليفربول لسنوات عديدة ، لقد كافحوا ، وسيطروا على الأمر ثم دخلت الفرق الأخرى ، هكذا تسير كرة القدم في بعض الأحيان".

أكمل :"مانشستر يونايتد عليه فقط قبول أنه سيكون لديهم القليل من الألم وسيعودون ، بالتأكيد".

ختم حديثه :"أعتقد أن [نيفيل] سيوافق ، سيكون لديهم وقتهم مرة أخرى ، لكن الآن عليك فقط الجلوس والتفكير".

ترشيحاتنا