أخر الأخبار

التموين تتحفظ على 19 طن دقيق قبل بيعها في السوق السوداء بالجيزة

صورة موضوعية
صورة موضوعية

تواصل وزارة التموين والتجارة الداخلية، تكثيف الحملات الرقابية على المطاحن والمخابز  بالتعاون مع الجهات المعنية ، لضبط المتلاعبين بأموال الدعم ، والتحفظ على الدقيق المخصص لإنتاج الخبز المدعم عند  استخدامه في غير الغرض المخصص له.

 

وفي سياق متصل تمكنت مديرية تموين الجيزة  من  ضبط مخزن دقيق بلدى استخراج نسبة ٨٧٠٥% من المخصص لإنتاج الخبز المدعم، بمنطقة الشوبك الشرقى قبل بيعه فى السوق السوداء لغرض غير المخصص له بمنطقة الصف جيزة .

واكدت هاله غريب وكيل مديرية التموين والتجارة الداخلية بالجيزة ، أن الحملة تمكنت من التحفظ على كميات من الدقيق  قدرها 19 طن دقيق ( تسعه عشر طن دقيق ) ، وانه تم التحفظ علي هذه الكميات لتعلية لرصيد المطحن لصرفة فى صورة رغيف بلدى مدعم، وأنه  وجاري متابعة قرار النيابة .

 

هذا وتشكلت الحملة الرقابية برئاسة هالة غريب  وكيل  مديرية تموين الجيزة بالتنسيق مع  العميد يحيي زغلول مدير مباحث تموين الجيزة والرائد إيهاب شفيق ومعاونية ومفتشى الرقابة المركزية بالمديرية  رمضان فتحى ، ومحمد محمود ، سيد باسل ، محمد ابو النور.

 

واكدت غريب على استمرار شن الحملات الرقابية على جميع مخازن الدقيق والمطاحن والمخابز للتأكد من استخدام الدقيق البلدي في الغرض المخصص له وهو إنتاج الخبز المدعم للمواطنين وفقا لتوجيهات الدكتور على المصيلحى ، وزير التموين والتجارة الداخلية.

ترشيحاتنا