آخرهم شيرين وحسام.. زيجات في الوسط الفني انتهت بقضايا

زيجات في الوسط الفني انتهت بقضايا
زيجات في الوسط الفني انتهت بقضايا

 

 

 

اشتهر الوسط الفني بالعديد من قصص الحب التي شهد عليها الجمهور وتكللت في النهاية بزواج سعيد ومنها ما بدأ بقصة حب وزواج يبدو سعيد ولكن انتهت أما في المحاكم أو كشف فضائح في الإعلام عن الطرف الاخر وكأن الحب لم يكن كافيا لانفصال هادىء ومن ابرز هذه الزيجات والتي انتهت بكشف التفاصيل التي تبعتها الكثير من الفضائح

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

فبعد زواج دام 4 سنوات وقصة حب شهد عليها الجمهور كان الإعلان عنها في أغنية "حبه جنه" للفنانة شيرين انتهى الزواج بإعلان شيرين في بيان لها أنها انفصلت عن زوجها الفنان حسام حبيب بشكل رسمي وودي رافضة الإعلان عن اسباب الانفصال كونها جزء من تفاصيل حياتها الشخصية والتي ترفض الكشف عنها في وسائل الإعلام.

ولكنها عادت من جديد لتثير الجدل بتصريحات عن زواجها واسباب الطلاق من خلال مداخلة هاتفية مع لميس الحديدي في برنامج "كلمة أخيرة" وأوضحت أن كل ما اعلنته للجمهور كان كذب وأنها عاشت اسوء اوقاتها خلال زواجها بحسام حبيب قائلة :" حسام حبيب ضربني وسحلني على الأرض وهو اللي حلق لي شعرى وأنا عاوزة حقي منه".

واضافت قائلة:" أنا كنت متكفلة بمصاريف بيته الثاني واللي فيه والد حسام حبيب ووالدته.. طول عمره ما بيشتغلش وعاطل بالوراثة وأهله باصين لي في كل حاجة" مؤكدة على واقعة رفع السلاح في وجهها قائلة :" حسام حمل السلاح في وجهي وفي وجه بناتي.. عيالي كانوا هينضربوا بالرصاص"

ليرد حسام حبيب في تسجيل صوتي لبرنامج "et بالعربي" قائلا :" هيكون فيه إجراء قانوني.. أنا عمري ما دافعت عن نفسي.. الكلام اللي أنا هرد بيه كلام كله بوثائق مش هقول كلام مرسل".

مصطفى فهمي و فاتن موسي

كان طلاق الفنان مصطفى فهمي والإعلامية اللبنانية فاتن موسى أيضا مثيرا للجدل بعدما اشتعلت أزمة بين الطرفين حيث أكدت فاتن موسى أن مصطفى قام بطلاقها غيابيا أثناء تواجدها مع اسرتها في لبنان وأنها لم تحصل على أي حقوق أو متعلقات شخصية لها.

لتتهمه بسرقة متعلقاتها الشخصية كما اتهمها مصطفى فهمي بسرقة بعض متعلقاته الخاصة به وبأسرته موضحا أن سبب الطلاق هو طمعها وجشعها وطلباتها التي لا تنتهي وخارجة عن حدود امكانياته لتبدأ حرب البيانات الإعلامية بينهما وتبادل الاتهامات.

سمية الخشاب وأحمد سعد

بدأت قصة زواج سمية الخشاب وأحمد سعد بكثير من الجدل خاصة بعدما أعلنت الفنانة ريم البارودي أنها تزوجت من أحمد سعد وأن سبب تعارفه على سمية الخشاب كان من خلالها وما بين تأكيد ونفي تزوج الفنان أحمد سعد من الفنانة سمية الخشاب ولكن في أقل من عامين تم إعلان الانفصال بينهما.

لتعلن بعدها سمية الخشاب في برنامج تلفزيوني عن تفاصيل الخلاف وانها من طلبت الطلاق بسبب تعنيفه لها وأنها تعرضت لعاهة بسببه بعد أن فقدت الطحال لتكون بين الحياة والموت.

ترشيحاتنا