أوليفر كان: دي ليخت أكمل القطعة الناقصة في تشكيل بايرن ميونخ

أوليفر كان
أوليفر كان

يرى أوليفر كان، الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ الألماني، إلى أن العملاق البافاري يسير ببطء ووفق حدود معينة خلال سوق الانتقالات الجاري.

وأدلى أوليفر كان بتصريحات صحفية نقلتها صحيفة "سكاي سبورت" الألمانية، خلال معسكر الفريق في الولايات المتحدة الأمريكية، وقد جاء فيها: "بقدر ما يتعلق الأمر بالهجوم، لدينا العديد من الخيارات، علينا أن نتأكد من أننا لا نبالغ في الأمر الآن".

وبالإضافة إلى لاعب خط الوسط كونراد لايمر ذو الـ25 والذي يلعب لصالح لايبزيج، فإن بايرن يفكر أيضًا في جلب الموهبة الهجومية الفرنسية، ماتيس تل ذو الـ17 عامًا، والذي يطلب ستاد رين 20 مليون يورو للسماح ببيعه.

وأكمل اوليفر كان: "ماتياس تل هو لاعب مثير للاهتمام كنا نتابعه لفترة طويلة، وهو موهبة فائقة القوة، لا تزال فترة الانتقالات مفتوحة لبعض الوقت، لذلك سنرى فقط ..."

وحرص كان على الإشادة بالمدافع الهولندي ماتياس دي ليخت، ووصفه بأنه: "طويل القامة وقوي في التدخلات وضربات الرأس، كذلك أسلوبه في البناء للهجمة جيد جدً، يحب دي ليخت القيادة بصوت عالٍ وحاضر جدًا".

واختتم كان: "هذه الصفات مهمة للغاية بالنسبة لنا، بايرن ميونخ تلقى هدفًا أو هدفين كثيرًا مؤخرًا، ولكن مع وصول دي ليخت سيحدث مزيدًا من الاستقرار وبالتالي فهو بالضبط قطعة الفسيفساء المهمة هذه التي تحتاجها".

ترشيحاتنا