آخر أعمال دلال عبدالعزيز .. كل ما تريد معرفته عن فيلم "تسليم أهالي"

فيلم تسليم أهالي
فيلم تسليم أهالي

كشفت دنيا سمير غانم عن موعد طرح فيلمها الجديد "تسليم أهالي"، والذي تقرر عرضه ٣ أغسطس المقبل، في جميع دور العرض السينمائي داخل وخارج مصر، ونكشف خلال السطور التالية أبرز المعلومات عن الفيلم.

يشهد الفيلم عودة دنيا سمير غانم للسينما بعد غياب دام لما يقرب من 6 سنوات، منذ أن شاركت مع أحمد حلمي في بطولة فيلم لف دوران الذي حقق نجاحا كبيرا وقتها عند عرضه عام 2016.

وتدور أحداث العمل حول قصة الزوجين هشام ماجد ودنيا سمير غانم حيث يحلم الزوج الذي يعمل طبيب البشري بالهجرة إلى كندا، وتطرأ العديد من المفاجآت في حياته مع زوجته حيث تظهر إمرأة تلاحقهما في كل مكان لحبها لهشام وتجسد دورها لوسي، كما يظهر عبدالله مشرف بدور والد بيومي فؤاد ضمن أحداث الفيلم وذلك في إطار كوميدي أكشن.

 

كما يشهد العمل آخر ظهور للنجمة دلال عبدالعزيز، حيث يعد من آخر الأعمال التي قامت بتصويرها قبل رحيلها، وسبق وظهرت في فيلم فرق خبرة من بطولة محمد الشرنوبي وهدى المفتي، كما ستظهر كذلك في مسلسل عالم موازي من بطولة دنيا سمير غانم، والذي تعرض للتأجيل أكثر من مرة لظروف إنتاجية.

فيلم "تسليم أهالي" بطولة كل من دنيا سمير غانم، هشام ماجد، بيومي فؤاد، عبدالله مشرف، محمد أوتاكا، وعدد من ضيوف شرف على رأسهم إيمى سمير غانم، لوسي وآخرين، ومن تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي.

ترشيحاتنا