طريق مانشستر يونايتد ليس مفروشاً بـ الورود كما يعتقد جمهوره

 إريك تين هاج
إريك تين هاج

ظهرت حالة من التفائل و السعادة على جمهور نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي خاصة بعد التعاقد مع المدير الفني الجديد للفريق الأول إريك تين هاج عقب رحيل رالف رانجنيك عن منصبه كمدرب مؤقت.  

تين هاج وعد جمهور مانشستر يونايتد بـ إعادة هيكلة الفريق الأول لكرة القدم حتى يعود للمنافسة على البطولات المحلية والأوروبية بعد غياب طويل. 

مهمة المدرب الهولندي إريك تين هاج صعبة في بناء فريق جديد مكون من العناصر الشابة والخبرات الموجودين في النادي فضلاً عن الصفقات الجديدة حيث لا ينافس اليونايتد على البطولات منذ زمن بعيد . 

ولكن يبدو أن طريق مانشستر يونايتد ليس مفروشاً بـ الورود كما يعتقد البعض من جمهوره وهو ما ذكرته صحيفة الـ ميرور في تقريرها اليوم.  

مانشستر يونايتد رصد عدة صفقات هذا الصيف من أجل دعم الفريق الأول الموسم المقبل أبرزهم " فرينكي دي يونج لاعب برشلونة و مالاسيا لاعب فينورد الهولندي و أنتوني - ليساندرو مارتينيز ثنائي فريق أياكس . 

وكان مانشستر يونايتد قد إتفق مع برشلونة الإسباني على شراء لاعبه فرينكي دي يونج ولكن الهولندي لم يوافق على ذلك حتى اللحظة.  

وأكد التقرير أن المهمة ليست سهلة كنا يعتقد جمهور مانشستر يونايتد بل إن التعاقد مع تلك الصفقات سيكلف الفريق أموال طائلة وقد يفشل النادي في ضم 2 من هؤلاء اللاعبين .

 

ترشيحاتنا