محمد علي خير عن ظهور آمال ماهر: ده فيديو لإنسانة محطمة

محمد علي خير
محمد علي خير

 

علق الإعلامي محمد علي خير على ظهور الفنانة آمال ماهر في فيديو لها لطمئنة جمهورها على صحتها وذلك بعد اختفائها عن الساحة الفنية لفترة طويلة وظهورها المفاجئ من خلال نشرها صور لها على البحر عبر صفحتها الشخصية على فيسبوك وعودة قناتها الرسمية مرة أخرى واغانيها على يوتيوب.

وكتب محمد علي خير عبر صفحته الشخصية على فيسبوك قائلا :" يرجي قراءة البوست الجديد عن آمال ماهر حيث علمت بعض التفاصيل وأردت مشاركتكم" وتابع موضحا :" ده فيديو لإنسانة محطمة.. باين عليها الإرهاق النفسي والذهني.. فقدت الكثير من بريقها ووزنها.. كلامها مش خارج من العقل.. بل مجرد ترديد وحفظ.. كنا نتمنى الاطمئنان عليها".

واختتم حديثه قائلا :" علمت بعد كتابة هذا البوست أنها ستطل على المشاهدين خلال الساعات المقبلة بإذن الله" وكانت الفنانة أمال ماهر قد ظهرت أمس في فيديو تطمئن فيه الجمهور على صحتها بعد انتشار العديد من الشائعات حول اختفائها وكشفت خلال الفيديو سبب هذا الابتعاد عن الوسط الفني قائلة :" جمهوري وأهلي أنا بخير الحمد لله حبيت أطمنكم عليا.. معلش الفترة اللي فاتت معرفتش أكون متواجدة معاكم.. كان عندي كورونا بس الحمد لله تعافيت وحبيت اطمنكم عليا"

ترشيحاتنا