بدء امتحان التربية الدينية للثانوية العامة 2022

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

بدأت امتحانات الثانوية العامة 2022، بانطلاق امتحان مادة التربية الدينية لطلاب الثانوية العامة 2022، منذ قليل، وذلك في أول ايام امتحاناتهم.
ويستمر وقت أداء امتحان التربية الدينية ضمن  امتحانات الثانوية العامة 2022 من الساعة التاسعة من صباح اليوم ويستمر لمدة ساعة ونصف لينتهي في الساعة العاشرة ونصف.

ومن المقرر أن يؤدي الطلاب امتحانات الثانوية العامة 2022 في مادة التربية الوطنية الساعة الحادية عشر ضمن المواد غير المضافة للمجموع.
وتشهد لجان امتحانات الثانوية العامة 2022، إجراءات تفتيش مشددة قبل السماح للطلاب بدخول اللجان الامتحانية.
وتستعين لجان امتحانات الثانوية العامة 2022، بالتكنولوجيا الحديثة والعصا الالكترونية، للتأكد من عدم اصطحاب الطلاب أي أدوات غش أو أجهزة محمول، مع الحرص على اتباع إجراءات التعقيم على أبواب لجان السير.

وحذرت لجان امتحانات الثانوية العامة 2022، الطلاب من دخول اللجان الامتحانية بالهواتف المحمولة حتى وإن كانت مغلقة، حيث نبه رؤساء اللجان على الطلاب بعدم دخول اللجنة بالهواتف المحمولة أو أي وسيلة قد تستخدم في الغش، مشيرين إلى أن الطالب الذي سيتم ضبطه بهاتف محمول حتى وإن كان مغلقا سيتم تحرير محضر له وسيحرم من أداء الامتحان حسب قانون مكافحة الغش.
امتحانات الثانوية العامة 2022

ويخوض اليوم 707 ألف و992 طالب وطالبة امتحانات الثانوية العامة 2022، داخل 2089 لجنة امتحانية، ليؤدي الطلاب أول أيام الامتحانات اليوم بخوض امتحانات المواد غير المضافة للمجموع ، بمادتي التربية الدينية والتربية الوطنية .
يذكر أن امتحانات الثانوية العامة 2022 قد انطلقت صباح اليوم الإثنين، وتستمر الامتحانات حتى يوم الخميس 21 يوليو المقبل، وسط إجراءات أمنية واحترازية مشددة.
 

ترشيحاتنا