حكاوي التريند| ريم مصطفى أم لولدان .. ومباريات دوري الأمم الأوروبية الأكثر بحثا

ريم مصطفى فى حكاوى التريند
ريم مصطفى فى حكاوى التريند

العديد من القضايا تشغل الرأي العام ورواد السوشيال ميديا يوميا، حتي أصبحت الأعلى بحثا في محرك البحث جوجل "تريند"، واليوم تظهر الفنانة ريم مصطفي بعد اعترافها بأنها كانت متزوجة ولديها ولدان، كما تظهر كلمة منتخب تونس وألمانيا ضد ايطاليا الأكثر بحثا..

 

ريم مصطفي

كشفت الفنانة ريم مصطفى، العديد من المفاجأت خلال استضافتها في برنامج كلمة أخيرة تقديم الإعلامية لميس الحديدي المذاع عبر قناة on. وأعلنت مفاجأة كشفتها لأول مرة، وهى أنها مطلقة ولديها ولدان، وأنها تزوجت في سن 19 سنة.

 

وقالت ريم مصطفى: "أول مرة بقول كده أنا مطلقة وكنت متزوجة وعندي ولدان عمر وعلي، مضيفة: "تزوجت صغيرة جدًا في عمر 19 سنة وكانت من أهم التجارب في حياتي وتعلمت منها أن أهم شيء كيف نختار شريك الحياة".

 

وتابعت ريم مصطفى: من حسن حظي أن زوجي محترم وابن ناس وراقي والطلاق كان بعد عشر سنين زواج بسبب أننا مختلفين عن بعض ومش لازم الطلاق يعني أننا نفرج الناس علينا ونروح محاكم وأبو ولادي بتربطني بيه علاقة صداقة واحترام.

 

وردت ريم مصطفى على سؤال الإعلامية لميس الحديدي: "معقولة كل الجمال ده والشطارة في المطبخ ومفيش راجل لحد دلوقتى"، لترد قائلة: "لا مفيش في الوقت الحالي لكن ممكن يبقى فيه بكره، وأكيد كان فيه حب سابق محدش مننا لم يمر به".

 

وأضافت ريم مصطفى: المشكلة أنهم بيعتقدوا أن علاقات الحب بسيطة وبياخدوها ببساطة شديدة وعشان كده أي واحد وواحدة في علاقة لازم يعرفوا هما بياخدوا القرارات إزاي فيه ناس بتبقى عاوزة تتجوز وخلاص وبعد كده يحصل الصدام وينتج عنه طلاق كتير وده بنشوفه في علاقات كتيرة حوالينا.

 

وكشفت الفنانة ريم مصطفى، أنها لو وقعت في مشكلة في يوم ما ستلجأ لطليقها، قائلة: "الحاجة الوحيدة اللي اتفقنا عليها إننا نربي ولادنا كويس".

 

ألمانيا ضد ايطاليا

كان هناك العديد من المباريات المهمة بمختلف ملاعب العالم، كان على رأسها، مباراتي ألمانيا ضد إيطاليا وإنجلترا مع المجر في دور المجموعات من بطولة دوري الأمم الأوروبية 2022-2023، بالإضافة إلى المواجهة الودية التي ستجمع بين منتخب مصر وكوريا الجنوبية، إلى جانب القنوات الناقلة.

 

منتخب تونس

حقق منتخب تونس فوزا كبيرا بثلاثية دون رد على نظيره الياباني، في نهائي كأس كيرين الدولية الودية.

 

وشارك منتخب تونس في كأس كيرين الدولية الودية مع منتخبات اليابان (صاحبة الضيافة)، وغانا وتشيلي، وذلك ضمن استعدادات "نسور قرطاج" للمشاركة في كأس العالم 2022 نهاية العام الحالي في قطر.

 

واختتم عصام جبالي ثلاثية منتخب تونس في الدقيقة 90+6.وشهدت المباراة وجود كل من علي معلول، نجم الأهلي، وسيف الدين الجزيري، لاعب الزمالك، على مقاعد بدلاء منتخب تونس.
 

اقرأ أيضا: غياب القدوة يضع رواد السوشيال ميديا فى أزمات «التريند» 

 

ترشيحاتنا