طارق الشناوي عن المنتج محسن علم الدين : مات بعد أن أنفق آخر مليم على معشوقته السينما

محسن علم الدين
محسن علم الدين

نعى الناقد الفني طارق الشناوي رحيل المنتج محسن علم الدين الذي ودع الحياة صباح اليوم بعد صراع مع المرض وعبر طارق عن حزنه لفراق من دفع حياته في سبيل خدمة السينما والتي قد لها العديد من الافلام صاحبة التاريخ وكتب طارق عبر صفحته الشخصية على فيسبوك:" البقاء لله.. رحل المنتج الكبير محسن علم الدين.. مات بعد أن أنفق آخر مليم على معشوقته السينما"

وتابع قائلا :"محسن تلميذ نجيب للمنتج الأشهر في تاريخ السينما المصرية رمسيس نجيب وظل حتى اللحظة الأخيرة يفكر ويحلم بسينما تعيد الكبار إليها" مضيفا :" محسن كان يتولى على مدى 30 عاما بدون تكليف من أحد المسؤولية الاجتماعية لكل الفنانين تجده في كل مأزق وكل مرض وفي الموت أول من يأتي لكي يشارك في تحمل أي أعباء اقتصادية عن عائلة الراحل بدون أن يشعرهم بشيء".

واختتم حديثه قائلا :" مثواك الجنة أيها السينمائي الكبير والإنسان النبيل" ويذكر أن المنتج الراحل محسن علم الدين ساهم في تقديم العديد من الافلام التي ظلت في وجدان الجمهور من أبرزها " الرصاصة لا تزال في جيبي" و" عروس النيل" و" آه من حواء" و" إمبراطورية ميم" و" غرام الأسياد" و" حتى آخر العمر".

وكان فيلم "2 طلعت حرب" هو اخر انتاج قدمه الراحل محسن علم الدين من بطولة أحمد وفيق ومحمود قابيل وأحمد مجدي وسمير صبري وشيري عادل وياسمين الخطيب ومن إخراج مجدي أحمد علي وتأليف هانزادة فكري

 

ترشيحاتنا