ياسر ريان: تمنيت ظهور معدن لاعبي الأهلي في النهائي الأفريقي 

ياسر ريان
ياسر ريان

تحدث ياسر ريان نجم النادي الأهلي الأسبق عن أسباب خسارة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا بعد الهزيمة أمام الوداد المغربي بهدفين نظيفين في المباراة النهائية أمس.

وقال ريان : «الوضع  في المغرب كان صعبًا للغاية بسبب الاتحاد الأفريقي وكان من المفترض أن تلعب المباراة على أرض محايدة حتى وإن تم تحديد ملعب المباراة في وقت سابق حتى تكون نسبة المنافسة بين الفريقين واحدة ».

أضاف ريان : « الجمهور كان له دور كبير جدًا أمس وهو ما يلام عليه الاتحاد الأفريقي أيضًا لخوض المباراة على ملعب الوداد».

تابع نجم الأهلي السابق: « ولن أغفل عن التقصير الذي ظهر عليه لاعبو الأهلي لأنه من المفترض أن يظهر معدن اللاعبين في مثل هذه الأوقات الصعبة».

واختتم ريان تصريحاته أنه يحمل الاتحاد الأفريقي المسؤولية الأكبر في خسارة الأهلي للقب الأفريقي واللقب الحادي عشر وهذا الوضع لا يليق بالكرة الأفريقية ولا بنادي كبير مثل النادي الأهلي.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خسر نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد، في المباراة التي أقيمت مساء الاثنين على مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء المغربية، وانتهت بفوز المنافس بهدفين نظيفين.

وسجل هدفي فوز الوداد عن طريق "زهير المترجي" بتسديدة عابرة للقارات سكنت زاوية شباك محمد الشناوي في الدقيقة 15، وسجل زهير هدفه الشخصي الثاني له ولفريقه بعد خطأ كارثي من دفاع الأهلي في الدقيقة 48 .

وحصد الفريق البيضاوي لقب دوري الأبطال للمرة الثالثة في تاريخه، بعد نسختي 1992 و2017.

ترشيحاتنا